يارب تحقق احلامي
لايضيق صدرك انا نفس الحاله

بس شسوي اذا جيت استشوره احط كل جهدي وبالاخير يطلع خايس
*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
الله يعينك
ودي ووداد
ودي ووداد
شوفي يا قلبي انا شعري نفس شعرج بس استخدم شامبو صانسيلك بالبيض لونه برتقالي ومعاه بلسم صانسيلك البيض لونه ابيض يخلي الشعر ناعم ولما تسوين سشوار يصير وايد حلووو واستخدمي سشوار اللي يجي المشط معاه مو الهوا فهمتي علي .. وعلميني بالنتايج
ام روز
ام روز
الله يعينك يارب انا اعانى من نفس المشكله وكنت حابه لو عندى طريقه وافيدك والاحراج عند زوجى فشله مااحب يشوف الاعلاانات اللى عن الشعر اوف اغير المحطه على طول ههههههههه
يالله الحمد لله ربى معطينا كل اشى مش بالضروره الشعر
وحاولى تجربه وصفات الاخوات ونا بحاول ويارب نشوف نتيجه
زمردة 100
زمردة 100
مراحب .. لو انتي اماراتية بدلج ع صالون يسوي تمليس دائم يطلع الشعر حرير وفيه لمعة بعد ..
3 من اهلنا ساروا الصالون وسوا لهم وايد اوكي .. والله شعرهم روعة .. والشعر اللي ينبت تسيرين تسوين له تمليس .. يعني بس الشعر اليديد .. حتى ربيعاتهم في الجامعة ساروا له وسواا عنده ..لانههم قارنوا بصالونات ثانية اسعارهم اغلى عن هالصالون ,,،، وانا مالي مصلحة بالصالون بس احبيت ادلج واساعدج.. تقدرين تتصلين بأي صالون وجوفي الاسعار وقارني..
شي ثاني لأنه مجرب فلذلك واثقين من شغلهم ..وشعرج لو غسلتيه بيتم ناعم لين ثلاث سنوات .. واعتقد اكثر عن ثلاث سنوات بعد .. اللي من اهلنا كملوا 3 سنوات الى الان ..وماشاء الله شعرهم روعة والله .. وهذي شهادة اقولها للجميع ..
ما عدا الشعر الجديد الذي ينمو .. هذا يحتاج تسوين له ,,اوكي
الشعر القصير اللي ع الكتف او شوي اطول عن الكتف .. تسويه ب 600 او 650
.. لكن .. الطويل اعتقد ب 1200 او 1400
انا ناسية الاسعار بالضبط ..
=====================
حل ثاني اذا ما قدرتي تسوين تمليس دائم
اخذي لج ماكينة السيراميك تسدح الشعر وتنعمه عدل عدل ..
ف البداية اغسلي شعرج وسوي له حمام زيت .. وبعدين استشوريه ع السريع وعقب استخدمي ماكينة السيراميك (( سعرها اعتقد ما يزيد عن 200 او 250 )) واخذي خصلات صغيرة جدا وقعدي سويه بالماكينة والله يطلع رووووووووعة وحرير .. وسيري اي عرس واي زيارة وخليهم يجوفون شعرج ..
ملاحظة ماكينة السيراميك تقوم مقام الاستشوار يعني مجرد تغسلين شعرج خلاص يرجع شعرج لطبيعته .. لكن ميزتها عن الاستشوار انها تنعم الشعر بزيادة ويصير حرير ..وتخلي فيه لمعة ..

وسامحيني حبيت ارد عليج لما حسيت انج متضايجة