&رونــــق&&
&رونــــق&&
حاولي الحين تحلين الموضوع بينكم الله سبحانه وتعالى قال ( وجعلنا بينهم موده ورحمه)
لابد هالشي بيكون بينكم لاتقولين حاول يضربني المهم انه ماسواها الواحد بلحظة غضب يسوي كل شي
انا تخيلي زواجي له 9 شهور بس وحاول زوجي يضربني ونفس الشي راح وكان معصب
يوم تدخلوا الاهل بالموضوع طبعا اهله
الحين لنا شهرين بعيدين عن بعض لايدري عني ولاادري عنه
دايم الموضوع اذا طلع برى كبر
حاولي انتي تصلحين الموضوع
ولاتنسين الاستغفار وخليك دايم قريبه من ربك
بعدين وش تقولين لاهلك نتزاعل وحاول يضربني؟
كل البيوت يصير فيها مشاكل وأعظم
اكسبيه باللين والحب والابتساااااااااامه وهو داخل وطالع وناقشيه بأسلوب خليه يحس ان لك شخصيتك وكيانك وبنفس الوقت ماتستغنين عنه
تدرين حبيبتي انا زوجي ضيعف الشخصيه مررررره وكنت استفزه كثير ابيه يرد علي ابيه يتكلم
جيبي له هديه من دون مناسبه ولاتنتظرين منه مقابل انه يهديك
فتره عطيه من دون مقابل وبأذن الله بعدها بيتحسن بس الصبر ثم الصبر ثم الصبر
والله اعرف بننات اللي زوجها راعي بنات واللي يطلع واللي كل يوم بديره واللي يكلم ويدخل بنات ببيته الله لايبلانا بس ياربي قولي امين
الله يسخره لك يارب ويألف مابينكم ويحنن قلوبكم على بعض ولايفرقكم اللهم امين
حنين 1430
حنين 1430
حاولي الحين تحلين الموضوع بينكم الله سبحانه وتعالى قال ( وجعلنا بينهم موده ورحمه) لابد هالشي بيكون بينكم لاتقولين حاول يضربني المهم انه ماسواها الواحد بلحظة غضب يسوي كل شي انا تخيلي زواجي له 9 شهور بس وحاول زوجي يضربني ونفس الشي راح وكان معصب يوم تدخلوا الاهل بالموضوع طبعا اهله الحين لنا شهرين بعيدين عن بعض لايدري عني ولاادري عنه دايم الموضوع اذا طلع برى كبر حاولي انتي تصلحين الموضوع ولاتنسين الاستغفار وخليك دايم قريبه من ربك بعدين وش تقولين لاهلك نتزاعل وحاول يضربني؟ كل البيوت يصير فيها مشاكل وأعظم اكسبيه باللين والحب والابتساااااااااامه وهو داخل وطالع وناقشيه بأسلوب خليه يحس ان لك شخصيتك وكيانك وبنفس الوقت ماتستغنين عنه تدرين حبيبتي انا زوجي ضيعف الشخصيه مررررره وكنت استفزه كثير ابيه يرد علي ابيه يتكلم جيبي له هديه من دون مناسبه ولاتنتظرين منه مقابل انه يهديك فتره عطيه من دون مقابل وبأذن الله بعدها بيتحسن بس الصبر ثم الصبر ثم الصبر والله اعرف بننات اللي زوجها راعي بنات واللي يطلع واللي كل يوم بديره واللي يكلم ويدخل بنات ببيته الله لايبلانا بس ياربي قولي امين الله يسخره لك يارب ويألف مابينكم ويحنن قلوبكم على بعض ولايفرقكم اللهم امين
حاولي الحين تحلين الموضوع بينكم الله سبحانه وتعالى قال ( وجعلنا بينهم موده ورحمه) لابد هالشي...
يالله يارونق كلامك كثير ريحني الله يسعد قلبك كما اسعدتيني ويارب انتي كمان ترجعي لزوجك
ويسخره لك ويألف بين قلوبكم
حنين 1430
حنين 1430
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
{دارين}
{دارين}
اممممممم حاولي يكون لك شخصيه مستقله فيك

الرجال يحبون الحرمه الي عندها شخصيه انشغلي عنه في امور تانيه زي اطفالك والا النت والا اقري والا كوني صداقات حاولي تبعدين عنه قد ماتقدرين عشان تبعدون عن المشاكل يعني اعطيه الي يباه بس بيني له انه مو مهم في حياتك

خليك ذكيه

وصدقيني الزوجه تضحي عشان عيالها

مادام مشكلته العصبيه حاولي اذا في موضوع تبين تكلمينه فيه يكون في وق مناسب يعني في غرفه النوم ويكون الحوار الي بينكم هادي واذا حسيتي انه عصب انسحبي بسكات ولا تراددين بس بيني له انك زعلانه منه بس بدلع

الله يحنن قلب زوجك عليك
متجر شمس
متجر شمس
شكل زوجك انسان كويس وما فيه احد كامل
اعرفي كيف تتعاملين معه
اذا عصبي وشفتيه معصب لا تردين عليه لان هذا يزيد عصبيته
والزعل لا تحاولين يطول