Rosee

Rosee @rosee

محررة فضية

الليزر ياربي عذاااااااااااب

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

انا بصراحه طول عمري اسمع بالليزر

وانا من النوع المشعر كثيرة الشعر بجسمي بشكل فقلت خلني اسوي ليزر

اول مره اسوي ليزر سويته بايدي عشان اجرب ... والله اول مره وقلت توبه بعد مره ثانيه مع اني لازم اللتزم بجلسات ... والله انه عذااااااااااااااب
والله مثل النار يحرررررررررق مع انها كانت تسوي تبريد على طول
بس ما قدرت
للامانه شعري اسود وهي تقول لانه شعر ايديك اسود وغليظ ...
واللحين صار لي اسبوع مسوية ليزر ماشفت نتيجة لين اللحين لانهم ازالوا الشعر اول شي بالموس عقبها سوو لي الليزر ... واحس قام يطلع مره ثانيه .. خايفة اقط فلوسي ابحر...

اللي مسوية ليزر قبل من استفادت منه هل هو مضمون ... شو كان احساسهم يوم الجلسة :09:
ياربي كلما اتذكر الالم اقول توبه بس حرام ابي اكمل مااقدر ابطل بعد :icon33:
9
862

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Rosee
Rosee
يعني ولاااااااااااااااااا وحده من العشرين وحده علقت ليش؟؟؟؟

كلمة لو جبر خاطر خخخخخخخخخخخ يلا اتريا انا ردودكم ولا تراني هااااااااااااااااه خخخخخ امزح
ginger bread
ginger bread
حبيبتي الشعر اللي قاعد يطلعلج الحين انطري عليه اسبوع اوعشرة ايام وبتلاقينه يطيح بروحه
او اذا سحبتي طرف الشعره بتلاقينها تطيح على طول ،،
انا الجلسه الاولى صارلي نفسج لكن الجلسات الثانيه لاااااااا،،، صح الحرق دقايق لكن النتيجه فتاكه :)
assami_hor
assami_hor
هلا والله الغالية

عن جد الشعر معاااااناه وخاصة إذا كان زيادة عن اللازم فما أقول غير الله يعينج بس

أول شيء الغالية تأكدي بأن ما عندج زيادة بالوزن لأنه سبب رئيسي للشعرانية أما أذا كان وراثي فهذا شيء ثاني

ثاني شيء ترى الليزر يعتمد على المكان اللي مسوية فيه لأني سويت بويهي بس الحمد لله ما كان الألم لهالدرجة لأنهم حطولي كريم مخدر قبل

وبعدين الغالية النتيحة ما بتطلع على طول قبل الجلسة الثانية أو الثالثة وكل هذا يعتمد على نوعية شعرج

وأي استفسار ثاني أنا بالخدمة إن شاء الله
Rosee
Rosee
حبيبتي الشعر اللي قاعد يطلعلج الحين انطري عليه اسبوع اوعشرة ايام وبتلاقينه يطيح بروحه او اذا سحبتي طرف الشعره بتلاقينها تطيح على طول ،، انا الجلسه الاولى صارلي نفسج لكن الجلسات الثانيه لاااااااا،،، صح الحرق دقايق لكن النتيجه فتاكه :)
حبيبتي الشعر اللي قاعد يطلعلج الحين انطري عليه اسبوع اوعشرة ايام وبتلاقينه يطيح بروحه او اذا...
مشكوره اخيرا في احد رد علي

صدق ما ادري يطيح عقب بس انا صار لي خمس ايام وان شاء الله اشوف النتايج بسرعه مب قادر انطر

وان شاء الله تجيب النتائج الفتاااااااااكه

الله يجزيج خير
Rosee
Rosee
هلا والله الغالية عن جد الشعر معاااااناه وخاصة إذا كان زيادة عن اللازم فما أقول غير الله يعينج بس أول شيء الغالية تأكدي بأن ما عندج زيادة بالوزن لأنه سبب رئيسي للشعرانية أما أذا كان وراثي فهذا شيء ثاني ثاني شيء ترى الليزر يعتمد على المكان اللي مسوية فيه لأني سويت بويهي بس الحمد لله ما كان الألم لهالدرجة لأنهم حطولي كريم مخدر قبل وبعدين الغالية النتيحة ما بتطلع على طول قبل الجلسة الثانية أو الثالثة وكل هذا يعتمد على نوعية شعرج وأي استفسار ثاني أنا بالخدمة إن شاء الله
هلا والله الغالية عن جد الشعر معاااااناه وخاصة إذا كان زيادة عن اللازم فما أقول غير الله يعينج...
هلا اختي ردج نور موضوعي :42:

انا صدق مشعرة ما اعتقد من الوزن لاني بالعكس مب متينه بالمره بالعكس انا ضعيفه ..
زين خبرتيني عن الكريم المخدر لانهم بس حطت لي جل مبرد ابد ما نفع وياي
مره ثانيه بطلب منها تحط هالكريم
بس شعرتي غليييييييييظه اعتقد الويه يكون الليزر فيه ما يالم بس انا قاعده اسوي بايدي فشي فضيع الشعر فيه كثيف واسود بعد
والله اني خايفة من الجلسة اليايه الله يعيني بس

الله يوفقج يارب