naa4000وبس
naa4000وبس
عادى حبيبتى عمليه السحب متعبه انا جلست ثلاثه ايام مانى قادرة اوقف زى الناس امشى وانا مايله على بطنى من الالم لاكن الترجيع سهل ومافيه شىء كانه كشف عادى اللهم الجهاز الايحطه عشان يفتح الرحم هو الا انا بس مااحبه الله يسهل عليك
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
عادي الالم لاني انا لما سحبولي البويضات صادني الم شديد اخر بطني ولما اجي اروح الحمام اتبول ماينزل واظل اصيح وكنت كل 6 ساعات اخذ مسكنات فعادي حبيبتي لاتخافين ويارب يكلل عمليتك بالنجاح
عادي الالم لاني انا لما سحبولي البويضات صادني الم شديد اخر بطني ولما اجي اروح الحمام...
وانا كمان اخذ مسكنات كل 6 ساعات >> خلصت العلب كلها

مشكورة يا عسل
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
حبيبتي لاتخافين الترجيع سهل جدااااااااااااااااااااااااااا ومافيه اي الم هو عبارة عن كشف عادي جدا اسهل من السحب الله يفرح قلبك ان شاء الله
حبيبتي لاتخافين الترجيع سهل جدااااااااااااااااااااااااااا ومافيه اي الم هو عبارة عن كشف عادي...
الله يطمن قلبك حبيبتي كنت شايلة همها:icon810:
مشكورة على ردك
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
عادى حبيبتى عمليه السحب متعبه انا جلست ثلاثه ايام مانى قادرة اوقف زى الناس امشى وانا مايله على بطنى من الالم لاكن الترجيع سهل ومافيه شىء كانه كشف عادى اللهم الجهاز الايحطه عشان يفتح الرحم هو الا انا بس مااحبه الله يسهل عليك
عادى حبيبتى عمليه السحب متعبه انا جلست ثلاثه ايام مانى قادرة اوقف زى الناس امشى وانا مايله على...
ان شاء الله ربي يسهلها وأهم شيء انها تنجح

يارب تنجح

ويسهلها على اخواتي اللي سووها
ديما الديم
ديما الديم
ماشاء الله البنات كفوو.. ووفو...ماقصروا

اهم شي اطلبي ربي واكثري من الاستغفار...

ولاتنسين الراحه بعد الترجيع....

وتوكلي على الرزاق..الوهاب..المعطي...الذي اذا اراد شيئآ إنما يقول له كن فيكون..

ربي يسهل امرك وامرنا.......ويكتبلك ولنا اللي فيه خير وصالح..

ان شاء الله بعد اسبوعين بالضبط تفرحينا يارب

وان شاء الله يوم السبت 3/5 /2008 يعني بعد 15 يوم بالضبط تفرحينا وإذا حللتي بالبيت قبل السبت طمنينا.......زوقلوبنا معاك وربي يفرح قلبك ان شاء الله