بخصوص تغذية الاطفال

الأمومة والطفل

بنتي عمرها سنة و4 شهور _ماتحب تاكل شي_اكلها كل يوم 2 زبادي بالفواكة ماتحب العادي واحط لها معاه صفاربيضة عشان ماتحس بطعم البيض.واحد عصير داناو .ومنقوع تمر احط مع حليبها بالرضاعة تقريبا رضاعتين في اليوم فيها منقوع تمر .وباقي الرضعات حليب من غير منقوع تمر _ابي اعرف هذا يكفي لانها ماتحب الاكل.وهل فيه ضررر لانها كلها حالية_ردو تراها اول بنوتة لي:35:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dema2010
dema2010
دائما تدخلون وماتردون في مواضيعي حتى ولو برفع الموضوع شكرا:44::44::44::(:(:(:icon33::icon33:
سيده سعفه
سيده سعفه
up
غنج التوت
غنج التوت
سبحان الله زي ولدي بالضبط عمره سنتين وشهرين وللان ماياكل ولا شئ بس علبة زبادي واحده وحبحب(بطيخ )اذاكان موجود وعصير منجا طول اليوم وهو جالس على هذا الاكل واذا اكل واحد قمبري(فشفاش او شيبس)مايرضى يفتح فمه نهائي ولا لشئ واذا غصبته يتفل الاكل ويخرجه وبالنسبة لفاتحات الشهية او االفيتامينات اشتريتله بس للاسف ولدي حالته غريبه اذا شربته الدواء لازم يشرق مهما حاولت وتزرق شفته وينكتم حتى امي تقولي ولدك غريب عشان كدا بطلت اعطيه فيتامينات عشان لا ينهلك مايشرب حليب غير وهو نايم الان باستخدمله حليب بديا شور وعايش عليه
الصراحه نفسي احد يساعدني ويساعد اختي ديما في بنتها
*ريمي*
*ريمي*
مايكفي طبعا يا اختي لازم تحاولي وتنوعي معاها بالاكل ..

واذا كانت تحب الزبادي بالفواكه ذي النقطة في صالحها وفيه مقولة تقول من كانت له حيلة فليحتال ..

بقولك تجربتي مع بنتي .. هي ماتحب الزبادي بنوب .. وانا كنت مصرة انها تاكله بس ترفضه بقوة ..

في البداية صرت اخلط الزبادي مع اكلها المهروس .. احط مثلا 5 ملاعق طعام تفاح مسلوق ومهروس مع ملعقة زبادي .. و اجي باليوم الثاني احط 4 ملاعق تفاح و ملعقتين زبادي .. وكل يوم ذي حالي ازيد عدد ملاعق الزبادي واقلل التفاح حتى وصلنا للزبادي من دون اضافات والحمد لله نجحت وتقبلت بنوتي الزبادي ..

جربي الطريقة بس اعكسي الموضوع حطي الزبادي اكثر بالبداية وبعدين قللي كميته و زيدي الفاكهة او الخضار و شوفي تتقبله ولا ..
محرزيه
محرزيه
شوفي ياقلبي
انا عيالي عمرهم سنه وشهرين
ااككلهم من كل شي
رز وخبز وايدام وكيك وسينابون بعد يموتون فيه هاذا
خلاص مافيه شي خطير عليهم كل شي مفيد ومغذي