لما المغربي
لما المغربي
السلام عليكم

الله يرضى عليكم جميعا و الله يرزقنا جميعا الشهر الجاي آمين

و الله لا يحرمنا ما نترجاه آمين

عزيزاتي و الله ما انا بحزينة على الاجهاض بالعكس كان عندي اصرار انه الله اكرم و ارحم بعباده

المهم عليكم بالتسبيح و الصلاة على خير البشر و الاستغفار

عزيزاتي ممكن اطلب منكم ::

مين لغتها العربية جيدة مشان اتواصل معها على النت و اشرح لها بالصوت طريقة العلاج لانسداد الانابيب و هي بتكتبه بشرح جيد

لغتي العربية ضعيفة يا بنات
صدى الأم
صدى الأم
احنا في انتظار العلاج ياخت لمى جزااااج الله خير والله يفرح قلبج دووووووم ويرزقج بتوام اولاد عاجلا غير اجل اللهم ااااااااااامين
لما المغربي
لما المغربي
boooby boooby :
ياروحي انتي الله يعوضك بالحمل السليم والذريه الصالحه ولا تيأسين الحمدلله مادام حملتي طبيعي ان شاء الله بتحملين مره ثانيه وبيعوضك الله خير بس اكثري دعاء واستغفار والله يرزقنا جميعا بس اذا ممكن سؤال كيف حالة اجهاض هل نزل معك دم او كنتي تحسين بالام
ياروحي انتي الله يعوضك بالحمل السليم والذريه الصالحه ولا تيأسين الحمدلله مادام حملتي طبيعي ان شاء...
السلام عليكم

الدورة عندي منتظمة و الحمدلله و آخر مرة شرفتني يوم 6 محرم 1430 و نظفت منها 10 محرم

بس شرفت من الصبح يوم السبت يعني لسا ما كملت 22 يوم و المشكل دفعة وحدة و قلت يعني صارت قليلة و بعدين بتفيض و تقل و ينزل معها شي مثل جلدات و و لسا لليوم بتنزل على الخفيف...

و من غير اي عوارض الدورة لا انتفاخ ووجع في الثدي و لا وجع في اسفل البطن و لا في الفخدين و لا اي شيء!!!!!!!!

الحمدلله على كل حال

اللهم ارزقنا جميعا الذرية الصالحة
sara nour
sara nour
السلام عليكم حبيبتي عسى ان تحب شيء و هو شر لكم و عسى ان تكره شيء و هو خير لكم
اختي قولي ان لله و ان اليه راجعون يجب ان تعلمي شيء يجب ان تفرحي لا تبكي لانك صار و حملتي مادام حملتي فاكيد ستحملي مرة اخرة ***** الله لا تقنطي من رحمت الله و الله هذه بشارة من الله ليبين لك و لزوجك انه فيه امل تفائلي خيرا تجديه:04:
yasmona
yasmona
الله يعوضك :44: