متى نرتقي بردودنا والله عيب اللي بيصير في المنتدى

الأسرة والمجتمع

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد وعلى ىله وصحبه أجمعين

أنا عارفة إن أنا مو أول وحده تكتب في هدا الموضوع سبقوني أخواتي جزاهم الله خير
يابنات يابنات وأنا أقصد البنات اللي ردودهم تدمر وتتعب النفسية وتحطم وتجرح يابنات والله عيب وحرام اللي تساووا
ليه نجرح بعض ليه نحطم بعض إحنا هنا أخوات وإن شاء الله ربي يجمعنا في جنات النعيم والله إن هداك اليوم دخلت موضوع صحبت الموضوع متعبه نفسها وكاتبه الموضوع من مجهودها والله يابنات إن جاتها ردود محطمة جداً وأنا لو مكانها والله ماارجع تاني للمنتدى والله البنات ماخلوا ولا كلمة ماقالوها عليها ضحكوا عليها واستهزأوا ليه نعمل في بعض كده الوحده فيكم إذا ماعجبها الموضوع تخرج بدون ماترد وإذا بترد تقول الله يعطيكِ العافية أو كلمة شكراً بس لاتجرح أختها وتحط نفسها مكانها زي ماتحبي الناس تعاملك عامليهم عامليهم بالكلمة الحلوة واسيها كوني معاها هي ماكتبت موضوعها إلا لأنها بحاجة نصيحة أو أحد يخفف عنها بعد الله سبحانه وإذا بتكتبوا نقد خلوا نقدكم هادف وبناء بدون مايجرحها
ليه القسوة والاستهزاء ونسينا الايه (( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) والمشكلة إن جزاهم الله خير إدارة المنتدى كاتبه هدي الآيه قبل ماتكتبي الرد لكن الله المستعان مااثرت فيكم الله يهديكم أنا أنصح نفسي قبل ماانصحكم
اخواتي لاتنسوا إن محاسبين على كل حرف نكتبه والله بكرا راح نكون تحت التراب لكن ماخطت إيدينا موجود فلا تخلوا ردودكم تشهد عليكم وتكسبكم ذنوب والله يابنات إن ساعات أدخل موضوع ونفسي أرد وأكتب ردي بس أحس إن ممكن أجرحها أو أكسب ذنب على طول أمسح الرد وأطلع من الموضوع الله يسعدكم يابنات خلينا ننتبه لما تخط أيدينا ونحاسب أنفسنا قبل أن نٌحاسب خلينا من هدي اللحظة نعاهد أنفسنا إن مانجرح أحد ولانكسر خاطر أي وحده من أخواتنا في المنتدى خلينا نكون أخوات نخاف على بعض نواسي بعض نسأل عن بعض نوقف مع بعض في أفراحنا وأحزاننا وفي أخت لنا في المنتدى ملاحظة عليها إن أغلب ردودها إستهزاء وسخرية مافي غير الردود القاسية ولاحظت كتير يشتكوا منها أنا ماأقول غير الله يهديها يارب ويحنن قلبها على أخواتها في المنتدى لأن ملاحظة إن وظيفتها بالحياة اذية اخواتها بالمنتدى بردودها التي كلها إستهزاء أخواتي أدعوا لهدي العضوة إن ربي يهديها
أنا والله ماكتبت هدا الكلام إلا ناصحة لنفسي أولاً ثم لكم الله يهدينا ويغفرلنا يارب

" سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك "
30
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطيخة المدينة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حبيبة قلبي تسلمي على الدعوة الحلوة الله يسعدك يارب
gamar-15
gamar-15
مشكوووووره
(الفارسة العربية)
أحب الناس الى الله أنفعهم للناس

قال ابن القيم لقد احسن اليك لقد احسن اليك من تركك

ولم يطرح شره عليك

جاء عن النبي (صلى الله عليه وسلم) أحاديث عديدة تحذر من آفات اللسان منها:

" من كان يؤمن بالله واليوم الأخر فليقل خيراً أو ليصمت"

الله يعطيك العافية على هذا الكلام الجميل

وكأنك تأخذين بأيدينا لدار الجنان وللطريق السوي

شكرا
رغدهـ
رغدهـ
سلمين والحمدالله أغلب عضوات المنتدى ردودهم متحسنه وصاير مافيه سب كثير .. الحمدالله كله بفضل مواضيعكم جزاكم ربي الف خير
كل الغلا لك
كل الغلا لك
جزاكي الله خير