سجوووو2008
سجوووو2008
يسلمووووو
LONYA
LONYA
مشكورة
دنياي دنياك
دنياي دنياك
مافهمت شي بس على العموووووووووم مشكوره يالغلا
نبض بلا قلب
نبض بلا قلب
ناس تبغى الحمل وتتمنى كل نقطه من المني وماتبغاه يخرج منه شيء برا الرحم وناس ماتبغى الحمل وتخاف تحمل لو نزلت فيها نقطه من المني او حتى شاكه !!! سبحان الله مقسم الارزاق ياارب ترزقنا بالذريه الصالحه جميعاً
ناس تبغى الحمل وتتمنى كل نقطه من المني وماتبغاه يخرج منه شيء برا الرحم وناس ماتبغى الحمل وتخاف...
العفوووو جميعا ويارب محد يتعرض لهذي المشكله

هلا الحلا والله انك كل الحلا من جد ههههه
صدقتي بس كل واحد ظروفه تختلف عن الثاني..ناس عندها عيال تلجأ للعزل عشان تعرف تربي الي عندها،،وناس تبي عيال وتتمنى زي ماتقولين
ربي يرزق كل من تمناهم

هلا فديتني وفديتج انا والله هههه
اممممممممم انا مب دكتوره ماقدر افيدك كثير لكن ثلاث سنوات الحمدلله مو مده طويله مره ..مو زي الي جلسو عشر سنين مثلا..لكنها برضو مب قصيره يعني انتبهي..حاولي تنوعين واستخدمي الواقي شوي والعزل شوي يعني لاتستمرين على العزل فترات طويله ..بكذا تتجنبين المشاكل

نفس الكلام سنتين احسن من اكثر..بس بما انها وصلت للسنه وماحملت ومع انها مو مده طويله زي اربع خمس سنين بس انصحيها تروح تسوي كشف عند دكتور شاطر ويشوف البويضات وحجمها ويشيك على الرحم والتحاليل الثانيه وربي يرزقها يارب

الحمدلله ربي يتمم لك على خير .. الطريقه هذي تؤثر في البعض والبعض لا لنفس الاسباب الي شرحتها فوق

هلا اختي..الكلام صعبه التفصيل فيه والاسترسال اكثر ووضحت لك السبب منعا لخدش الحياء ههههه
الكلام هذا من مصدر طبي ومصدره طبيبي وهو مشهور وكثير حملو على يده بعد الله ..له خبره اكثر من 30 سنه
رحت له عشان الدوره تاعبتني وابي اشوف وش سبب الامها وغزارتها كذا ولان فيه طبيب قال لي فيك لحميه لازم عمليه..ومع السوالف وصلنا للحمل ومشاكله
وشرح لي اياها بالتفصيل الممل..بس برضو مااقدر اشرح نفس شرحه هو طبيب وفاهم وانا اخذت الزبده منه ووصلتها لكم على قد ماقدرت احفظ

العفوووو...وش الي مافهمتيه وانا اوضحه لك
اذا انتي متزوجه بتفهمين اكيد
نوف 22
نوف 22
رب لا تذرني فردا وانت خير الورثين
//

استغفر الله
//
يارب لا تحرمني