tea green
tea green
المجرمات كيف يقدمن :angry2: اقول لو سمحتن كل وحدة تبلع لسانها ابرك :16: يا الحلوات ما لكن فضل انكن من مدن فيها كليات تربية او جامعة , انا خريجة دبلوم وتقدير جيد جدا والمجرم الي فتح الكلية المتوسطة في وقت مهو وقتها هو من يتحاسب :angry2: من قال اني اهملت او قصرت بالدراسة بالعكس كان ومثلي واحسن عندنا بنات قمة والله اتحسر على عقولهن :44: ومن قال كان ودي اكمل وادرس ما كانت تفرق معي احسن من سنين الكرف بالبيت :eek:وعلى فكرة ما قدمت على جدارة من الاصل وووولوسمحتن يا ليت اخلاقكن عالية مثل شهادتكن :hahaha:
المجرمات كيف يقدمن :angry2: اقول لو سمحتن كل وحدة تبلع لسانها ابرك :16: يا الحلوات ما لكن فضل...
اختي التمسي لهن بعض العذر مقهورات وانت وانا ذقنا القهر ونعرف ذي ساعة غضب وانهن لوجلسن مع انفسهن كان عرفن ان هذي ارزاق من رب العباد لكن المفروض يلجان لرب العباد مو يرجعن وينفسن ثورتهن في خواتهن الضعيفات واذكرهن بان الحسذ ياكل الحسنات كما تاكل النار الحطب والعيب موفينا ولا فيهن البلاء من الخدمه ونظامها التعبان والفساد والرشاوي
لاتستفزالجرح
لاتستفزالجرح
يابنات وحده ترشحت دبلوم تحلف بالله ان بياناتها كلها صحيحه ليش مايكون تخبط من وزارة الخدمه و لقو عذر لهم اتهام البنات بالتزوير
تـوكـة
تـوكـة
يا جماعه الخير

اي تزوير استغفرو الله لا يكون سرقنا الدولة واحنا ما ندري

يوم قالو تقديم دخلو البنات ما يدرون انه للبكالريوس تمام

وقدمو طبعا في البداية ما كان فيه خيار الكلية المتوسطة بس كان فيه اعداد معلمات طبعا الكلية المتوسطة تابعه لبرامج اعداد المعلمات وهم اختاروها لانها الاقرب وما كانو يدرون وانا اولهم ونزلت الاسماء وفهمنا القصد واستبعدو الى طابقو اليوم وانتهى الموضوع

بلا تحقيق بلا هم طفشنا من الكلام لا عاد نبغى وظائف ولا عاد نبغى شي منهم مسؤلين فاشلين وضايعين
اسغفرو الله واتوب اليه
مدري وش ابي
مدري وش ابي
الله واكبر
هي وقفت على تزوير ادخال البيانات ؟
كلنا عارفين اللي زورت مصيرها تطابق وتستعبد
وبيحطون مكانهامرشحه اخرى مافي مشكله
لكن المصيبه بالرشاوي والواسطه
هاذي الى للحين مالقو لها حل واصلا مافكرو يلقونلها حل
يضيعونا عن القضيه الاساسيه بسالفه النقاط والحين بالتزوير
للحين السؤال عن اسماء الاخوات بالخمس والاربع ماحد جاوب عليه من وزراة الخدعه

اخبار مثل كذا لامتصاص الغضب فقط لا غير