مهم :اش نصيحتك لحوامل الشهور الاولى والبكريات ..احتسبي الاجر عند الله وانصحينا

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
يسعد صباحكـم\مسائـكم .....

اعتبري اختك او صديقتك حامل .. لأول مره فالشهور الاولى.. ولا تعرف من النصايح شي لان يوم جا وقت الجد نستها وحست نفسها ضايعه :hahaha:

اش ممكن تنصحينها ؟؟؟
واش النصايح اللي نصحوها لك يوم كنتي حامل للمره الاولى ؟؟

غير مراجعة الطبيب باستمرار لان هالموضوع مفروغ منه .. لازم متابعه دوريه ..

واي روابط تهم الشهور الاولى عندك فالمفضله . حطيها لنا نستفيد منها
انا كان عندي روابط بس كلها انحذفت :(

لا تبخلين علينا ياعسل لو بدعوة :)

واتمنى الموضوع يكون مرجع لنصائح تخص الحوامل عموما والشهور الاولى خصوصاً

احتسبي اجابتك اجر عند الله .. لانها ممكن تكون سبب في سلامة اخت لك فالاسلام وسلامة جنينها ..

والله يسهل حمل وولادة كل وحده بتدعي لي او تفيدني يارب
الله يجعل طلقها هيناً .. وولادتها ميسره يارب
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم السهره
أم السهره
الله يجزاك خير على هالموضوع والله اني ادور في كل مكان على نصائح وكتبت امس موضوع هل في خطر على الحامل انها تستخدم الميكرويف وشرب البيبسي وياريت الأخوات اللي سبق لهم الحمل ينصحونا لأني بكرية وفي الشهور الأولى ومشكوره صاحبت الموضوع مره ثانية
نجدية كول
نجدية كول
اول شي مبروك الحمل والله يتمم علينا جميعا ..

ثاني شي الحمل فتره حلوة استمتعي فيه في جميع مراحله ..

ثالثا احرصي على المتابعه الشهريه

رابعا لا تسمعين كثير لكلام وتجارب اللي غيرك كل وحده تختلف عن الثانيه

خامسا اقري كثير فيه ضيف جديد جايكم لازم تعرفين كيف تتعاملين معه

سادسا جيبي دفتر سجلي فيه كل ملاحظاتك .. واي شي تحسين انه راح يفيدك في الحمل او الولاده سجليه عندك

سابعا الحمل لا تقولين 9 شهور فتححسينها طويله قسميها الى 3 مراحل كل مرحله 3 شهور :)

ثامنا التغذيه الجيده مو معناها كلي عن شخصين وزيدي وبعدها روحي دوري شي ينحفك .. لا تغذي كويس من غير مبالغه ..مع الحرص على النوع وليس الكم ..

تاسعا .. اغراض البيبي ابدي جهزيها من الشهر الخامس بحيث تدخلين التاسع انتي خالصه من كل شي ..

عاشرا .. لا تنسين الدعاء طول الوقت لك ولجنينك ..

11 .. راح يصير تغيرات نفسيه وجسديه لا تستغربين شكلك او تستنكرين نفسيتك ممكن تكونين حساسه بزياده مع التعب والحمل فلازم تعلمين اللي حولك بوضعك علشان يساعدونك بتخطي الحمل بسلام :)

اذا تذكرت شي برجع لكم :)
حياه جديده@
حياه جديده@
الله يجزاكم خير يانجديه وام السهره

وين الباقين :icon33:
شاني علشاني
شاني علشاني
الللللللللللله يجزاكم الف مليون خير ياعسولات وانا والله شايله هم الحمل لاني بكريه وخايفه مووووووت لدرجة من الخوف احياننا اقول بدي اسقط النونو بس نصايحكم هدت من نفسي وعجبتني وميرسي اوي اوي اوي على الموضوع الرائع لاننا راح نستفيد كتير منكم

وتحياتي لكم
بنحف يعني بنحف
نصيحتي لكل حامل انها لاتخاف من الولاده ولاتفكر فيها .. ولاتسمع كلام اللي يقولوا انها موت ومدري ايش ؟؟؟!!
انا ولدت ببكري قبل شهور وكنت خايفه جدا من كثر ماسمعت عن الولاده وآلامها والطلق ..
من اول شهر لين قبل الولاده وانا في حاله هلع شديد منها ..
ونتيجه لخوفي تأخرت في الولاده .. وعطوني طلق صناعي .. وتعسرت ولادتي ..الحمدللـــــــــه على كل حال
فكل وحده حالتها تختلف عن الثانيه
لذلك احب اقول ان الولاده سهله بإذن الله بس آلام بسيطه تقدر الوحده تتحملها .. والتيسير من ربي ..
وبالتوفيق