حلا الدواسر
حلا الدواسر
القلب الكبير انتبهي تورطين هذ بيت العمر اخذي وقتك وارسمي واحذفي لين تاصلين لنتيجه ترضيك واذ تقدرييين غيري المهندس يعني انتي تقولي مساحته بيتكم كويسه وكبيره ليش حاطه دور حطي دوررين اشوف المخطط الاول مره كله ممرات وسراديب مافي مكان شرح في قسم الديكور وحده تسوي مخططات اعتقد اسمه نور الظلام وانتي دوري وتمهلي والله لو اعرف كان ساعدك حلو مخطط لانا اعيوني يمكن يناسبك
حلا الدواسر
حلا الدواسر
هلا ام حنين مبروك جعله منزل مبارك وتنزلينه وانتي بصحه وعافيه كم سعره اعجبني لونه فاتح احسن من الغوامق ليش حطتي مع الزوايه تركيبه قصدك كمنظر الله يهنيك ويسعدكم احنا تونا مابعد سقفو الدور الثاني
حلا الدواسر
حلا الدواسر
بنات اذ سمحتوا الي خلصت من التشطيبات تقول تجربتها من سلبيات وايجبيات وتخبرنا بالاشيا المهمه اكثرنا توهم بالعظم وانا منهم محتاجه خبره في التشطيبات
ام اوفة
ام اوفة
طيب عيوني بيتي دور واحد وحاولت أساعدك وكتبت لك رد أكثر من مره لكن أنمسح بيتي في بدايته مجلس الرجال ومساحته 5×8 وخلفه دورة المياه والمغاسل وأمام المجلس صاله صغيره 5×2ونصف وبعدها مقلط الطعام ومساحته 4×6 وبعده المطبخ فيه باب يفتح من المقلط على ممر للمطبخ وفيه بعد باب من الصاله الصغيره على ممر بعد المطبخ مدخل النساء بدورة المياه يعني قسم خاص للنساء مايدخلون لجوة البيت وسط البيت صاله رفعتها 10سم عن الأرضيه ومساحتها 6×4لكنها مفتوحه وفيه باب أو بمعنى أخـــــــر قوس جبس ماعليه باب في الصاله قبل الرفعه يودي لقسم النوم مكون من 4غرف نوم وحمامين 3غرف على صف واحد وغرفه تجي خلف الصاله منها غرفه لي مساحتها 6×4 ودورة مياه 2×3ولها باب خاص والغرفه إللي جنبها خليتها جلسه لنا وإللي بعدها غرفه للبنات وإللي جنبها غرفه للأولاد ويارب وصلت المعلومات حاولت أضبطها لك برسم لكن مانفعت معي قلت أكتبها لعل الله ينفع بها ويـــارب يسهل أمــــوركم ويرزقكم ويستــــر عليكم
طيب عيوني بيتي دور واحد وحاولت أساعدك وكتبت لك رد أكثر من مره لكن أنمسح بيتي في بدايته مجلس...
ماشاء الله روعة التصميم ومادام الاخت تقول ان مساحة بيتها كبيرة رائع لوتسوي نفس التصميم
وتستفيد منه
جزاك الله خير لانا
ام اوفة
ام اوفة
هلا بالبنات اخباركم عندي ملاحظه اكثر البنات الحين مشغولين بالاختبارات الله ينجح عيالنا وعيالكم من غير مسوليات البيت مابي احد ياخذ خاطر منا واكثرنا مثلكم مالنا تجارب واختي الامل الله يعطيها العافيه حطت هالملتقي علشان نفيد ونستفيد وان شالله مارح نبخل براي او معلومه نعرفها
هلا بالبنات اخباركم عندي ملاحظه اكثر البنات الحين مشغولين بالاختبارات الله ينجح عيالنا وعيالكم من...
صح حلا والله معظمنا مشغول في الفترة الحالية با لاختبارات والمدارس وضغط نفسي وظروف اخرى الله اعلم بها
عشان كذا لا تزعلزن اذا ما ردينا عليكم في بعض الاحيان لاننا اصلا ما ندخل ولانا وامولة ما قصروا الله يكتب اجرهم
ولا يهونون الباقيات