آجا و سلمى
آجا و سلمى
وانا انصحك بكريم نيترووجينا... انا مجربته.. والله خيال ومن اول مره..
بالنسبه للبشره يوميا امسحي وجهك قبل لا تنامين بمنقوع مره.. واذا صحيتي غسلي وجهك بغسول مناسب لنوعية بشرتك... (اذا كانت جافه جربي تحطين كريما طازجه او كريما خفق و تفركينها بقطعة ثلج من موية الورد) ترى تجنن و تخلي بشرتك بيضا مشدوده و مورده... واذا ما كانت جافه استخدمي قطع الثلج "موية الورد" وامسحي فيها وجهك كل صباح..اذا ماكنتي تتعرضين للشمس.. اذا كنتي بتطلعين اجليها للمغرب...
على وجهك حطي زبادي و حلبه مطحونه.. نص ساعه.... يقولون يسمن الوجه
بالنسبه لجسمك يوميا قبل النوم خلطه (5م ك حليب بودره+ 2م ك منقوع مره+2م ك موية ورد+عصير ليمونه) ادهني فيه كامل الجسم.. واستني لين يجف - ياخذ 5 الى 10 دقايق بالكثير- والبسي ملابسك ونامي.. والصبح غسلي جسمك بمويه دافيه و استخدمي سكراب للجسم عشان يشيل الجلد الميت و يفتح لونك و بعدين غسلي بمويه باااارده قد ما تقدرين تتحملين عشان تسكرين المسامات.. وبعد الحمام اتنشفي و امسحي موية الورد على جسمك و وجهك وخليه ينشف لوحده..
بالنسبه للمسامات السوداء.. جربي تحطين لبنه على الانف.. واغسليها بعد ربع ساعه..بتروح بسرعه
الشفايف استخدمي الفازلين قبل النوم يوميا.. ولو تحبين تحطين منقوع المره على الشفايف قبل النوم راح تكون رائعه بس اذا تقدرين تتحملينها
بقي الصوت.. الصوت المبحوح فيه جاذبيه.. على العموم انا سمعت انه تاكلين ملعقة زبده على الريق:eek:
آجا و سلمى
آجا و سلمى
عفوا ارسلته بالغلط قبل ما اكمل...
تقدرين بعد تاكلين ملعقة عسل اصلي على الريق و اخلطي معاه شوي زبده عشان ماتحسين بالطعم
وللاسنان جربي تحرقين خبزه لين ما تصير سودا و اخلطيها مع عسل و افركي فيها اسنانك 3 مرات باليوم... و جربي بعد الليمون افركي فيه اسنانك.. وراح تبيض كثير..

ويظل السر في الثقه بالنفس... حبيبتي لا مشيتي وراسك تحت ماراح تلفتين نظر احد.. جربي تمشين و تتقدمين على اللي معك و ارفعي راسك و اضحكي بكل ثقه... وشوفي..... اسالي نفسك وش ناقصني انا..؟؟
ومن كلامك انا حسيت انه كل اللي فيك اشياء ما تستاهل هالضيقه بس مع النفسيه و انعدام الثقه...
جددي ثقتك بنفسك... وثقي دايم بان اللي خلقك ماينساك.. اكثري الدعاء..
ولك مني دعوه من قلب ياقمر:26:
$دمـــــوع الشوق$
مشالله عليها عمه الحسن ماقصرت
شوفي عندك عصير البرتقال رهيييييب يعطي نظاره حلوه
وفيه انك تحطين شويه عسل على النار وتحطين عليه شويه عصير برتقال وتخلينه يبر قليل ثم تضعينه على البشره
وفيه زيت اللوز المر
وقناع الزبادي رووووووووووووعه انا يوميا استخدمه مره لحاله ومره مع خميره ومره مع عسل وفيه اقنعه كثيررره هنا وسهله ونتايجه حلوه
بالسنبه للشفاه
انا احط فازلين واخليها شوي وبعدين افركها بفرشاه الاسنان وقبل النوم احط مرطب من بودي شوب

للاقدام
استدخ فازلين مع جلوسيد مع زيت لوز ويوميا قبل النوم والبس شراب وتصير اقدامك ولاااااااااا احلى وكل اسبوع انقيعا في مويه وملح عشان اذا في خشونه اخر القدم تتقشر بسهوله مع التنيقع بالمويه افركيها بالحجر الخاص بالرجلين وانشالله لو تستمرين عليها يوميا اسبوع واحد وراح تلقين النتايج اللي ترضيك
انشالله اكون افدتك ولو بالقليل

:26:
** بشرى **
** بشرى **

حبيبتي آجا و سلمى

مشكوورة على كل طريقة قلتيها لي

انا صوتي مو مبحوح بس خشن شوي

حبيبتي

بحثت بين الحروف لاخرج لك كلمة تعبر عن امتناني و لم اجد سوى هذه الكلمة الصغيرة ذات المعنى الكبير

شكراً

الله يعطيج مرادج ويخليج ويحفظج

الله لا يحرمني منكم
** بشرى **
** بشرى **

اختي $دمـــــوع الشوق$

مشكورة وما تقصرين

ما كنت غلطانة لما قررت اني اقولكم مشكلتي

الله يخليكم