زوجي متضايق مني بخصوووووووص.......

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم أ:
حبيت اعرض لكم قصتي وقضيتي مع زوجي من يوم جبت هالبنوته الحلوه نونو الى صار لي شهرين من جيتها ,بصراحه أعاني من ملل من الخروج خارج البيت اكره حاجه اسمه طلعه او زياره اقارب او حتى تغير جو قاعده ياعند زوجي هذا اذا كان موجود لأني اعشق الجلسه معه او عند التلفزيون او عند النت او مع بنتي الاعبها أكثر شيء حتى كنت مره متحمسه لفكره اكمال دراستي الجامعيه قبل الحمل لأن لي سنه مخلصه ثانوي و زوجي يدعمني اني اكمل دراستي يحسبني عايشه جو فراغ وانا رافضه بعد ولادتي لاول بنت لي اني اكمل لكن مع دعم زوجي اقنعني انه اكمل شاء الله ,,, لكن ماني متحمسه لأي شيء في هالحياه غير الجلوس مع زوجي ,,,,اهلي في مدينه ثانيه وانا بعيد عنهم مع انو عندي اقارب في مدينه اللي عايشه فيها لكن مادري وشفيني ماني طايقه ازور احد مثل ماقلت لكم , دايما يقولي زوجي اثناء خروجه لأشغاله روحي اتمشي اتسوقي خالطي بنات او اعزمي صديقاتك وانا رافضه مع انوجاب لي سواق وخدامه ماقصر , لكن ماحس انو يرتاح لي بال وانا خارج البيت وبنتي في البيت مع الخدامه ولو طلعت مع زوجي مأفكر بنتي اهم شيء زوجي وزوجي يحاول قد مايقدر يكون معي ,, بلأخير تضايق مني وحسيت اني طولتها شوي لكن اللي مستغربته انه ماكان هذا طبعي قبل لأولد كنت احسن بـ360درجه لكن اللحين تغير حالي مرررره ,, سؤالي هل معقول اللي امر فيه يكون إكتئاب مابعد الولاده معقول يكون هاللي فيني مؤقت ماني عارفه ارجوكم انصحوني .

:(
:(

جــــــــــــــــــريح جــــــــــــــــريح :44: واللي علمني المشي علمني أطيـح
16
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

zina
zina
السلام عليكم اخت ام نورة
مشكلتك بسبب بعدك عن اهلك وتعلقك بزوجك انتي بس ابداي باول خطوة
وبتتعودي يعني لو طلعتي وغيرتي جو حتى لو بنتك عند المربية حاولي انك
لا تتاخري وهيك بتتعودي وشوي شوي بتخرجي من العزلة واكملي دراستك
نصيحة من اخت لاخت بعد ما بنتك تكبر ( خمس شهور ) ابداي بالدراسة
وخصوصا ان زوجك بشججعك
والله يوفقك ويخليلك نونو:27:
fatiha
fatiha
عزيزتي ام نوارة
عادي الظرف اللي تعيشيه حاليا لان مرة على ولادة صغيرتك ربنا يحفظها شهرين يعني انك ما زلت متعبة مرهقة وعادي هذا يسمى الاكتئاب ما بعد الولادة تكون المراة زهقانة من كل شيء لكن ان شاء الله سيزول وستتغير حياتك وكيف قال لك زوجك تابعي دراستك لانها اجمل شيء ستحصلين عليه
انا درست ثمان سنوات في الجامعة وتزوجت ولا زلت اتابع رغم بعد المسافة ولا زلت احضر وابحث وافكر مع اني متزوجة ولي اهتمامات اخرى غير الكتابة
عزيزتي عادي الامر مرة اخرى ، اتخذي قليلا من الوقت ، تريثي واستجمعي افكارك وسترين ان الحياة جميلة واجمل ما فيها هو الشعور بان الانسان له هدف معين
اي استفسار مرحبا
اختك فاتحة
***أم نــــــوارة***
زيــــــــــــــــــــــــنه: شكرا على مرورك وتفاعلك معاي انا من اليوم بعد ماقريت اللي كتبتيه قلت بجرب اطلع خصوصا انه زوجي مسافر بمهمه عمل وفعلا غيرت جو الى حد ما وزرت وحده قريبتي الصراحه انبسطت لكن اتمنى احب اطلع على الطول واطلع من هالعزله جزاك الله خير على هالنصيحه.

فا تــــــــحــــــــــة:مره شكرا لأني فعلا كان بودي اني احس اني عايشه ظرف مؤقت واتمنى انه يزول ردودكم ماتتصورون رفعت من معنوياتي مررررررررره واتمنى انه البنات يردون ولو بجمله مفيده جزاك الله كل خير ووفقك.

جـــــــــــــــريـــــــــــــــــح جــــــــــــــــريـــــــــــــــح واللي علمني المشي علمني أطيح
عطر القمر
عطر القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة ابعثها لك اختي الغاليةام نوارة والله يكون معك في هذه الفترة لاني مثلك وما زلت اعاني من قلت النوم والاكتئاب مع انه صار عمر ابني 4 اشهر وما بعرف ليش ....

والله يخفف عنك يا رب .

اسالكم الد عاء

اختك اميرة
:24:
جنوبيه والنعم

سلام ..

هلا ام نواارة ..

لا ياعمري ان شاء الله ماعليك خلاف ..

لا اكتئاب ولا غيرة ..

شكلك كنتي متعلقه في اهلك كثير ..

والحين بعدو اهلك وحطيتي كل اهتمامك في زوجك ..

حنا ما نقول لا تحبين زوجك ولكن كل شئ بحدود ..

زي ما تقعدين مع زوجك خالطي الناس اطلعي تمشي ..

تونسي ياعمري لا تضيقين روحك اطلعي ..

جنوووبيه والنعم