حليب رضع ما يسوي امساك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمومة والطفل

ولدي كمل الستة اشهر فغيرت له الحليب واستخدمت حليب بروميل وجاب امساك للولد.من جربت حليب لذا العمر ما يسبب امساك تفيدني جزاها الله خير
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أريج الزهـور
أريج الزهـور
s26مايسبب امساك انصحك فيه
ام & امز
ام & امز
جربي حليب (بريميم كير) أغلب الاطباء ينصحون فيه ويقولون انه اقرب لحليب الام،
مع اني قريت بالمنتدى موضوع عن افضل انواع الحليب للرضع وكل وحده تمدح النوع اللي تستخدمه وتقول انه اقرب لحليب الام ههههههههههههههههه :)
ولا ندري وش الاقرب فعلا لحليب الام..
عموما (بريميم كير) انا استخدمته لولدي والحمد زين، وكل اخواتي من تالي يستخدمونه لاطفالهم..
واشوف جارتي توها والده، والطبيب كاتب لبنتها عليه لانه ما يسبب امساك وغازات.

موفقه ان شاءالله.
مراة الروح
مراة الروح
جربي حليب (بريميم كير) أغلب الاطباء ينصحون فيه ويقولون انه اقرب لحليب الام، مع اني قريت بالمنتدى موضوع عن افضل انواع الحليب للرضع وكل وحده تمدح النوع اللي تستخدمه وتقول انه اقرب لحليب الام ههههههههههههههههه :) ولا ندري وش الاقرب فعلا لحليب الام.. عموما (بريميم كير) انا استخدمته لولدي والحمد زين، وكل اخواتي من تالي يستخدمونه لاطفالهم.. واشوف جارتي توها والده، والطبيب كاتب لبنتها عليه لانه ما يسبب امساك وغازات. موفقه ان شاءالله.
جربي حليب (بريميم كير) أغلب الاطباء ينصحون فيه ويقولون انه اقرب لحليب الام، مع اني قريت...
عزيزتي انا كنت استخدم هذا الحليب بس ولدي كمل الستة اشهر فلازم ابدل الحليب لان اس 26 من عمر صفر الي ستة اشهر وشكورة على الرد

مشكورة عزيزتي هذي اول مرة اسمع عن هذا الحليب بسأل عنه فالصيدلية
charming_roro
charming_roro
حليب ميلوبا ابتاميل 2 مايسوي امساك و على العلبة مكتوب عليه مقوي للمناعة وانا مجربته و الحمدلله عيالي الحمدلله و الشكر مناعتهم قوية و يسمنهم
eman&eman
eman&eman
حبيبتي انا مثلك استخدمت بروميل بعد الست شهور والحمد الله في البداية امساك وشوي وصار عادي
حبيبتي ما انصحك تغيري..هذي المجموعه حلوه وافضل نوع للأطفال
انتي اصبري شوي وتاكدي من المكاييل الي على علبة الحليب
واذا ما نفع روحي لطبيب مختص وشوفي وش يقول