@نواره@

@نواره@ @noarh_29

عضوة جديدة

برنامج@نواره@مثل ماوعدتكم

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا نجي للشعر :
(العنايه اليوميه) اخلطي بنسب متساويه (زيت لوز+زيت هميتاج+زيت دابر املا الذهبي *عشان الريحه+ملعقه محلب بودره)

طبعا اخلطها كلها بعلبه زجاج واستخدمها يوم ورا يوم وبعد كذا اغطي راسي ببلاستك وانام فيه (توصل 5ساعات)...بعدين اغسله بشامبو اي نوع انا افضل سيلفكرين بالبيض للشعر الجاف وبعد كذا احط على الاطراف بلسم ويللا اللي لونه اخضر ...وبعد كذا اجففه بالفوطه واحط عليه سيرم كرستال والمه ورا بمطاط بدون شد وبعد كذا اربطه بشيله قطن او اي شي عندك مو مشكله .........(طبعا هالحركه اذا ماعندي دوام يعني اذا فيه دوام لازم سشوار خفيف بس ماعمري شسورت بدون سيرم هذا اهم شي يحمي الشعر ) ونسيت اقولكم اني استخدم كامينو ميتو صراحه روووووووووووووووووووووووووعه يوميا قبل لاانام واليوم اللي احط فيه زيت وانام فيه احط كامينو ميتو بعد مااغسل الزيت .....

(لعنايه الاسبوعيه) اغلي حلبه +سدر +قرنفل وبعد كذا اخذ مويتهم واعجن فيها حنا مع زبادي ممكن تضيفين زيت ذره (عافيه) اذا شعرك جاف واتركها على شعري 8 ساعات او اكثر انا مااتركها تتخمر على طول اعجنها واحطها بشعري اغسلي الحنا بدون شامبو وبعد مايجف شعرك او حتى ثاني يوم مو شكله اخلطي(زبده+مايونيز +بلسم السابق ذكره)

وحطيها على شعرك واذا عندك جهاز الهواء الحار للشعر استعمليه واتركيه على راسك ساعه وبعد كذا اغسليه بشامبو .............وسلامتكم هذا الشعر

:time:
صحيح الوقت متأخر وعندي دوام بكره بس لاني وعدتكم لازم اكمل الواحد مايضمن روحه

بشره الوجهبشرتي كانت دهنيه وفيها مسامات ولونها بااااااااااااااااااااااااااااااهت يعني بالعربي مو ذاك الزود

اهم شي بديت اغير نظامي الغذائي من الى اشرب ماء كثير ويابناااااااااااااااااات الحلبه لاتفوتكم خطيررررررررررررررره واذا على ريحتها الله يسلم عود الحلبه (ملعقه كبيره حلبه +ملعقه صغيره عود الحلبه واتركيهم يغلون تقريبا عشر دقايق واشربي يوميا كوب والله بتدعين لي ) النتيجه وجهك بيورد وينتفخ ...ابتعدي عن الزيوت والمقالي وكل يوم كلي خضار وخصوصا الجرجير والجزر وغير كذا كنت يوميا اشرب بالدوام عصير سيزر اللي بالجزر والبرتقال هذا دكتوره الجلديه وصتني عليه ...

بعد كذا كنت استخدم (رتين a +الدوكوين فورت 4%+اليكوم ) طبعا غلط تخلطينهم سوا بعلبه كل يوم اخلطي المقدرا اللي تحتاجينه لوجهك وبعد ماتغسلينه بصابون الطين الطبي مو المغربي انتبهو .....اخذ نسب متساويه واخلطهم براحه اليد واسوي لهم مساج علو وجهي ورقبتي استمريت عليهم 3 شهور والنتيجه خياليه حتى المسامات مالها ذكر والله يشهد على كلامي...والصبح اغسل وجهي واستخدم يولاي بالتوت لتفتيح البشره والحمد لله مناسبني كثير

وكنت اذا عندي مناسبه اسوي القناع ذا لوجهي كل يوم قبل المناسبه باسبوع (زبادي-حلبه-خميره)اسوي تقشير خفيف لوجهي بمقشر الخوخ المعروف اس تي لفز ماغيره وبعد كذا احط القناع واتركه ربع ساعه ..

وبالنسبه للسواد تحت العين اهم شي النوووووووووووووووووووووم وشرب الماااااااااااااااااااااء وقللي منبهات حتى الببسي وشوفي النتيجه ..

نجي للجسم والله يابنات الكل يسألني عن السر ان بشرتي لونها واحد حتى ركبي واكواعي ...اخلطي (زيت جنين القمح+زيت لوز للجسم+ عصير ليمون+جلسرين سائل) يوم ورا يوم ادهن جسمي فيهم والصبح اقوم اغسل بصابونه الكركم رووووووووووووووعه مع ليفه بودي شوب واذا طلعت اجفف جسمي وادهنه بكريم 21 البرتقالي واخلط معاه مون فلور تبع بودي شوب لوشن الجسم ....

(((((طبعا في اشياء كثير ماخذتها من منتدانا الحلو والله يجزي اللي كاتبينها الف خير وينولهم اللي ببالهم مع زيادات وترتبات من عندي ))))))))))))

نسيت اقولكم بالليل احب ادهن رجولي بفكس والبش شراب ...:03:

وعلى فكره اللي وصلت له ماصار بيوم وليله يمكن لي كم سنه وانا على هالجدول احيانا اكسل مده اسبوع او اسبوعين بس مااطاوع نفسي ...

وبالنسبه لخلطه الوجه اذا وصلتي للنتيجه المطلوبه وقفي كريمات مده شهر او شهرين وبعد كذا ارجعي استخدميها كل يومين مره ...يعني عطي بشرتك فتره راحه من الكريمات غسليها بصابون وبعد كذا امسحي بماء ورد في فتره الراحه

ملاحظه ((للركب والاكواع واي مكان في سواد استعمل نفس خلطه الوجه بس ازيد عليهم كريم افالون للتفتيح )وشوفي النتيجه ...

ولاتنسي الاستغفار والدعاء ان ربي يعينك
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انعم عربجية
انعم عربجية
يسلمووووووووووووووو ممكن سؤال
ܔْށ سكآيب عطر ܔْށ,
بارك الله فيك وجزاك ربي كل خيررررررررررررررر ماقصرتي والله
@نواره@
@نواره@
تفضلي وشو سؤالك .........شكلي بغيب بكره
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
روووووعه الله يعطيك العافيه وتصيري من احلى لاحلى