SILENT.COM
SILENT.COM
الووووووووووووووووووووووووووووووووو
sweetrose
sweetrose
رفع للاهميه
ضوء نجمة
ضوء نجمة
انا معاك في نفس الحارة ههه من قسم تأخر الحمل والله كسرتي خاطري تعالي عندنا ولا نقصر معاك بس بتقولين ايش استفيد منكم للاسف احنا مثلك ماكتب لنا الحمل والحمد لله من قبل ومن بعد ..
نصيحتي لك اختي لاتستعجلين ابداا ابداا لان الموضوع يحتاج نفس طوييييل والله انا حاسه فيك كنت زيك احسب الشهور عشان اشوف في تحسن والحين صار سنه ونص تقريبا ولافي تحسن مااقول كذا عشان اجيب لك اليأس بالعكس والله اني الآن اكثر تفاؤل وسعاده وانشراح في الصدر من قبل اهم شي التوكل على الله وحسن الظن به والتوجه والالتجاء الى الله بكل جوارحك انا اكتشفت ان مافي احد راح ينفعنا بهالدنيا غير ربنا والله ماتنفع العلاجات ولا العمليات ولاكلام الاطباء الا إذا ربي اراد يعني في الاخير الامر يرجع لله..
ايش نسوي المؤمن مبتلى في هالدنيا لازم نصبر ونحتسب ونتوكل على الله وصدقيني اذا توكلت على الله ربي يرزقك " لو انكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير..."
دائما ادعي الله في الثلث الاخير واستغفري كثييييييييير والله بتشوفين الفرج قريييب وربي مايترك احد..
واذا تبين تعرفين مين مين حملت بعد ماعملية الدوالي ابحثي في النت تلقين ناس كثير حملو..
الله يفرجها علينا أجمعين ويرزقنا ويفرح قلوبنا ..
أم هاجروعمار
ماشاء الله تبارك الرحمن اخواتى فضلا لا امرا اريد تجاربكم او على الاقل ارفعو الموضوع :44:
ماشاء الله تبارك الرحمن اخواتى فضلا لا امرا اريد تجاربكم او على الاقل ارفعو الموضوع :44:
الله يرزقكم ويسعدكم بشوفة ضناكم يارب