محبه للناس
محبه للناس
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك عليك أختي بالصدقه على نية شفاءك من الوسواس وأذبحي خروف وتصدقيه بالكامل على الفقراء والأرامل على نية شفاءك من الوسواس وأنصحك بالحجامة خاصة حجامة الرأس وإذا حبيتي أرسلك أرقام حجامات راسليني ع الخاص(أنا عملتها أربع مرات ) أيضا منتدى الخير للرقيه الشرعيه أعرضي مشكلتك ناك وإن شاء الله تلاقين الحل
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك عليك أختي بالصدقه على نية شفاءك من الوسواس وأذبحي...
اشكرك اختى الاء الاهتمام بى **** يجزاكم الجنة :39::39::39::
الخزامى*
الخزامى*
الله يشفيك وجميع مرضى المسلمين
الشيخ المطلق وصى بقراءة كتاب تلبيس ابليس لمن به وسواس
الله يشفيك يا اختي
محبه للناس
محبه للناس
الله يشفيك وجميع مرضى المسلمين الشيخ المطلق وصى بقراءة كتاب تلبيس ابليس لمن به وسواس الله يشفيك يا اختي
الله يشفيك وجميع مرضى المسلمين الشيخ المطلق وصى بقراءة كتاب تلبيس ابليس لمن به وسواس الله...
الله يجزاكم الجنه ماعرفتو \\\\
الجهاز
محبه للناس
محبه للناس
ردو يابنات تكفون
ليالي خالد
ليالي خالد
اسأل الله لك الشفاء العاجل 000 العلاج مثل ماقالوا الأخوات الاستغفار وقراءة القرآن والأذكار واشغال النفس بهوايه مفيده وكذلك بسياسه التهوين اي لاتكبرين الموضوع وحاولي تسجلين صوت وسواسك يعني الشي اللي يتكرر عليك سجلي نفسك واسمعي نفسك عده مرات وكرر العمليه كذا مره يعني اي شي توسوسين فيه سجليه بشريطواسمعي نفسك عده مرات انا سمعت ان هالطريقه تخفف على الواحد وانا اكرر عليك الاستغفار والاذكار وقراءةالقراءن وخاصه سورة الفتح ودعاء ( اللهم اقذف الايمان والسكينه في قلبي وكن حافظا لي من كل مكروه ) كرريه عده مرات وطمنينا عليك