ساعدوني الله يخليكم

الحمل والإنجاب

خليني أقول لكم قصتي:

أنا حملت قبل ثلاث شهور وسقطت على شهر وأسبوع بدون أي سبب حتى المستشفى قالوا لي كذا وطبيعي لأنه أول حمل لي وكثير حالات مرت عليهم زيي...

الحمد لله على كل حال وربي عوضني باللي أحسن منه...
حللت قبل يومين وطلعت حامل (ادعولي الله يتمملي حملي ويثبته لي حتى أولد بصحه وسلامه)...

الخلاصه:

أنا في حملي الأول كتبتلي الدكتوره مثبت دوفاستون (duphaston) وحمض الفوليك (Folic Acid) وحبوب الغثيان نافيد اوكاسين (Navidoxine) وفيتامينات (Magnesium_OK) ...

سؤالي لكم:

هل أقدر آخذ هذه الحبوب في حملي هذا من غير أروح للدكتوره (علمآ بأني ما أقدر أروح لها في الوقت الحالي لظروف معينه أسبوع قدام بعدين حأقدر أروح لها)...

طلبي منكم:

الله يسعدكم ويخليلكم أطفالكم أي وحده عندها تجربه أو نصيحه أو رأي لاتبخل علي فيه لأنه مالي إلا الله ثم انتم لأني انا بعيده عن أهلي وبكريه يعني (ماني داريه عن حاجه)
انصحوني ايش أسوي وايش آخذ احتياطات في حملي هذا

على فكره:
(هل أقدر أسافر بالطياره وألا أجلها شوي لأني أبغى أرتاح عند أهلي).....

آسفه على الإطاله........وبإنتظار ردودكم
11
774

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ما الحب بلا وصال
الله يتمم لك حملك على خير ويرزقك الذريه الصالحه بس نصيحتي انا عندي ولد ودحين حامل في الشهر التالت ولما عرفت اني حامل مارحت للدكتور بدري ومن عندي اخذت حامض الفوليك بس ولما راجعت الدكتور بعد شهر ونص قلي انتظمي عليه وبس ماكتبلي شي تاني وموضوع السفر اتمنى انك تأجليه بما انك سقطتي قبل كده والله اعلم وانتي برضوا ادرى بمصلحة نفسك هذا رايي والله يسهلك حملك وولادتك
قمرنصف الشهر
قمرنصف الشهر
لرفع
حـيـاة الـروح
مشكوره اختي ماالحب بلا وصال ويتمملك حملك وحملي يارب............وبإنتظار المزيد
موناليزا*
موناليزا*
اف اف اف كل دا الحبوب بتاخدين حرام عليك كثثيره والله

استخدمي الفوليك اسيد والدفاستون وبسسسسسس
&لمعة الماسة &
&لمعة الماسة &
انا راحت الدكتورة وسويت تحليل وطلعت حامل وكتبت لي حمض الفوليك بسسسسسسسسسسسس الله يتمم عليك وعلي وعلى الجميع يارب بس السفر ابدا ابدا مانصحك تراه مو زين بالشهور الاولى والاخيرة الوسطى ممكن انتبهي لنفسك والله يتمم عليك ...