اعذروني اذخانني التعبير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تأخر الحمل

اخواتي العزيزات انا اول مره اسرد قصت في منتدي ولكني لااريد ان اطيل في الشرح اريد ان اكتب المفيد انا متزوجه من سبع سنوات ولم انجب حتي الان ولله الحمد وذهبت الي كثير من الدكاتره ولكن بدون فائده وبالاختصار المفيد عملت عملية اطفال انابيب في مصر ولم تنجح ولكن كانت العمليه علي اساس غلط من الدكتور نشط لي المبايض بغير موعد الدوره ولكن انا ماقول غير الله يسامحه والمفيد في سرد مشكلتي اني بعد العلاجات وصلت الي وزن خيالي لايطاق وعزيمتي ميته بسبب تحطيم اخواتي لي بالكلام والان قرارات ان اجعلكم اخواتي الاتي لم تلدهم امي والله يسعدكم انا متابعه لكم باستمرار ولكن كنت اخجل من طرح مشكلتي لكن وجاتني العزيمه بان اتخبئ خلف اسم مستعار واطرح مشكلتي واخذمنكم المفيد والعزيمه اريد ان انحف واسجل بنادي واخواتي يقولولي لو تروحي نادي مايبغالك شهور يبغالك سنين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانا عندي احساس لو انحف احمل ولكني يموت عزيمتي اني ارء حريم سمينات ماشاء الله ويحملوا وانا اعاني مرض السكر منذسنه ونصف ماهو الطريق الصحيح الذي ترشدوني اليه واتمني ان لاتتجاهلوامشكلتي ان تعطوني المفيد وان اكون مبسوطه من ردكم واجد الحل لديكم هل اذ نحفت احمل والله لو اموت نفسي جوع بس احمل اعطوني من تجاربكم لوبسيط من لديكم خبره في انقاص الوزن بدون تحطيم لان موناقصني احباط نفسيه واسفه اذكنت ماعرف اعبر ولكم مني جزيل الشكر
9
651

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى نوفمبر
أحلى نوفمبر
الحريم مو كلهم زي بعض !!
انحفي عشان نفسك وصحتك وصدقيني بتلقين مرادك
يعني تفائلي بالخير واستغفري واحسني الظن بالله ويااااااااااااارب يرزقك قريب قريب عاجلا غير آجل ...
شيريل
شيريل
اتوقع السمنه لها دوراكييييد في تأخر الحمل
ماعليك من كلام اللي حواليك
حبي نفسك وعشانها انحفي واهتمي بصحتك
وعشان تتحمسي للتخسيس حطي فبالك موضوع الحمل
عاد الوحده مننا مستعده تعمل اي شئ عشان (تجيب طفل)
حطي لنفسك هدف والله يسهل لك ويرزقنا جميعا
الحلا محتويني
الله يرزقك الذريه الصالحه ويعوض صبرك خير
انابصراحه مومتزوجه بس ماحبيت اطلع بدون ماأدعيلك
وان شاء الله نشوفك تبشرينا بمولودك الأول يارب ياكريم
رمسة امل
رمسة امل
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب يا كريم ترزق كل محرومه الذريه الصالحه

انا مره نحيفه وما حملت :(

يارب يارزقك ويرزقني
ghadi2
ghadi2
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب يا كريم ترزق كل محرومه الذريه الصالحه انا مره نحيفه وما حملت :( يارب يارزقك ويرزقني
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب يا كريم ترزق كل محرومه الذريه الصالحه انا مره نحيفه وما...
عليك اختي بالمشي اولا وتزيدي تدريجيا في الوقت بعدين تمشين في اليوم اقل شي ساعه متواصله وتخففين الاكل وتاكلين شي صحي مايسمن سعراته الحراريه قليله وعليك بشرب الشاي الاخضر اقل شي ست اكواب مخفف حتى لايتعب معدتك واوصيك بالمشي المشي مافيه مثله بس لازم متواصل وممتاز لو تشتركين في نادي حتى تتحمسين واقولك هالمعلومات عن تجربه بس لازم الاصرار والعزيمه انا مو سمينه بس نحفت نفسي عشره كيلو وصرت ميته من النحف وبصراحه اول اسبوعين وانا امشي زاد وزني كيلو بس لايهمك هذا عضل بعدين من اسبوعين بديت انزل كيلوين بعدين ثلاث وباقل من ثلاث شهور نقصت عشره وكنت فرحانه والان وزني ثابت وصار المشي بالنسبه لي شي روتيني لازم اسويه فلازم يكون عندك اصرار وهدف انك توصلين وزنك لوزن معين الله يرزقك ويرزقنا يارب والنحف صحه قبل كل شي لان السمنه تجيب امراض الله يكفينا شرها يارب لاتحرمنا من فضلك ياعزير ياقدير