ام حيدور
ام حيدور
انا عملت الاثنين

بس قبل معرف انا عندي ايه

وطبعا محصلش حمل
مفهوم الخجل
مفهوم الخجل
انا لي اربع شهور اسوي حجامه جافه بس ماسويت تحليل انا اسويها علشان ميلان بالرحم واهي حلوه حسيت ثقل رحمي راح والحمدالله الله يرزقني ويرزقك وكل محرومه بالذريه الصالحه
ورقة نعناعة
ورقة نعناعة
حبيبتي انا انصحك اول جربي الاشياء الطبيعية اللي اذ ما نفعت ما ضرت احسن من الادوية الكيماوية اللي تصلح شي و تخرب اشياء و شوفي تجربتي و ان شاء الله تستفيدين انا و زوجي من عرفنا الحجامة صرنا نبحث و نبحث عن الحجامة الى ان صرنا انا و زوجي نحجم لبعض و هذا سبب بحثي عن الحجامة شوفي حبيبتي انا كان التبويض عندي 9 يعني ضعيف جدا و الدكتورة قالت بعطيك كلوميد لكن انا رفضت و قلت خل اجرب الاشياء الطبيعية اول و صرت انا و زوجي نبحث في الانترنت عن تنشيط المبايض و اكتشفنا الكنز المجهول و هي الحجامة و ايضا من فوائد الحجامة تخليص الجسم من السموم و كنت بالبداية متخوفة و اقول لزوجي لا ما ابي لكن هو شجعني بعد ما عرف فوائدها و اتوكلت على الله و هو عملها لي و هذا الرابط انا كاتبة فيه كيفية عمل الحجامة و الرجاء قراءة كل الرابط و كل شي انا كاتبته http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=834263&page=1 صرت اداوم على هذي الاشياء اكل ملعقة كبيرة من السمسم الني على الريق صباحا مع مضغها جيدا و العسل ايضا مهم (كيلو عسل +طلع النخل+غذاء الملكات+2ملعقة مطحون حبة البركة)تخلط و يؤخذ على الريق و مساءا ملعقة كبيرة مع ماء دافي و كنت ملازمة الاستفغار و اقرأ على بطني آية الكرسي و سورة الفاتحة بعد كل صلاة و الحمد لله ما شاء الله بعد شهرين البويضة صارت 19 و اي سؤال عن الحجامة انا بالخدمة و اذا عندك سؤال ارسلي لي رسالة خاصة لكن اعرف واحد مشرف على منتدى طبيبي اسمه ابو سراقة و هذا ابو سراقة حجام ممتاز و متمكن حسب ما قريت في الانترنت و في ناس راحو له و استفادو لكن انا شخصيا ما رحت له و هو مشرف على قسم الحجامة و الطب النبوي في منتدى عيادات طبيبي و هو بالبحرين و رقم تلفونه 97339692683+ و هو يعمل الحجامة للرجال و زوجته تعملها للنساء و ان شاء الله اكون افدتك بالقليل و لا تنسيني حبيبتي من دعائك و الدعاء لاخواني الله يسهل امرهم
حبيبتي انا انصحك اول جربي الاشياء الطبيعية اللي اذ ما نفعت ما ضرت احسن من الادوية الكيماوية اللي...
ياعمري الله يجزكي كل خير لكن انا من السعوديه وما اقدر اروح للبحرين والله انك ماقصرتي الله لايحرمك الاجر ويجزاكي عني كل خير ويرزقك الذرية الصالحه
ورقة نعناعة
ورقة نعناعة
الله يجزكن كل خير ولايحرمكن الاجر