بنت نوره والنعم
مرت الدب جاوبت في الصفحات الأولى اقرو الموضوع زين تكفون عشان ماتبلشون الحرمه
الجوهرة الروح
بصراحه موووووووضوع رائع ويعطكم العافيه جميعا
حبيبه عزيز
حبيبه عزيز
صباح النور بنات ويييييييييييييين المملوحه فقدناه

حبيبتي دمعه حلم فن بيوت في بريده بدل بنده الشبعان سابقا على وصف اخواتنا البريداويات الله يخليهن والمحل اسمه ات رووم اظن انه تبع فيل فيري وارجعي للردود كاتبين البنات والقطاعه تفنني باستخدامه تقطيع كيك مربعات للجبنيه لعمل ابف كل مايخطر بالك

اتمنى اكون افدتك
متون
متون
اولا بسم الله ثانيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثالثا شكرا يامرة الدب المملوح على الموضوع الرائع تصدقين كل يوم اشوف الموضوع واتكيسل ادخله اقول شكله موب زين وماشاء الله ماخليت ولا صفحه ولا قدرت اقاومه الله يجزاك خير على هالموضوع رابعا ماشاء الله لاقوة الا بالله اللهم صلي وسلم على محمد على مواعينكم البطله الله يعطيكم خيرها ويبعدكم عن شرها كلكم ماشاء الله على مواعينكم ولكن اكثر شي جذبتني مواعين احن للطفوله لاقوة الا بالله اشيائك قمة في الفخامه ام الذرابه ( جعل ولدكم يتربى بعزكم ويجعله ربي من مواليد السعاده والصالحين) ام سومه ام شوشو صاحبة الاميرات طوارئ جارة مرة الدب المملوح دمعة حلم سعوديه جداويه ومتون ماشاء الله لاقوة الا بالله جعلكم تكسرونها بالعافيه والله يجمعنا وياكم بجنات النعيم ونستخدم من مواعينها قولوا آمين وآسفه اذا نسيت اي وحده وحبيت اشارك بشي بسيط هذا الصحن من مركزيابلاش عندنا بجده وفيه وحده سالتني اشلون قطعتي الكيك وهذي هي القطاعه مااعرف من وين اتمنى ماطولت عليكن الله يعطيكن العافيه ( متابعه) لي عوده باذن الله
اولا بسم الله ثانيا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثالثا شكرا يامرة الدب المملوح على الموضوع...
ياقلبي انتى انا اتشرف بذوق وحده مثلك و تشرف انا شي عجبك يا قلبي وتسلمى وانتى بعد الصحن الى فيه حلى قمه اهوا و الحلى و القطعات روعه انا دورت مثلهم ما لقيت
ومشكوره

وستنى المزيد لانك شجعتينى هههههههههه
عطرالمساء
عطرالمساء
وراح يصير موضوع المواعين زي المكينة راح يصدع في ارجاء المملكة .. ياخوفي لو ارسلولي مواعينهم :icon32: شوفوا هالسلال خقيت عندهن وقلت يارب تحمل هالجارة وتتوحم عليهن وتكرهن كرة العمى وكل ماشافتهن جابة العيد سلال فطائر تقول ان اخوها جايبهم لها من اندنوسيا..أوب يابنات انهن يحومن الكبد تكفون طيحوهن من عينها وانا سمعت من سمث بلقيز يقول انهم اكتشفوا ان فيهن مادة تخلي الرجال مايجلس في بيتة :blink: ومن قريب
وراح يصير موضوع المواعين زي المكينة راح يصدع في ارجاء المملكة .. ياخوفي لو ارسلولي مواعينهم...
مرحبا مرة الدب مشكووووووووره على هذا الموضوع انا ماقد اعرست واذا اعرست ارسلت لكم مواعيني ومنكم نستفيد
اما سلال جارتك عندي زيها بيضاوية ونفس الغطا شريتها من جده من السوق المفتوح والله نسيت بكم بس اتوقع ثنتين ب35 ارسلي لي 500 وانا بشتري لك واغلفها لك وارسلها:D