الوضيحي
الوضيحي
ماشاء الله عليكم مع اني طباخه ممتازه وفي العزايم انا اسوي كل شي الطباخ عندنا مايسوي الا الرز

وهو يعرف كل شي لكنى احب اطبخ في العزيم واستفدت منكن كلكم لاهنتن
قرية التوت
قرية التوت
هلا بعبورة انا مثلك يوم الخميس عندي عزيمه لكن متعووودة على العزايم خلاص صارت شئ عادي ههههه الله من زود الثقه

عاد لو تشوفين وشلون يصير شكلي بعدها كان مسكتي راسك من هول الصدمه بس الله يعينا وشدي الهمه وحاولي تفرزلين كلش قبله بيوم وان كان السلطات قطعيها قبل بيوم يعني يوم الاربعاء في الليل ترى تاخذ وقت وحاولي من اليوم انك تخلصين الاشياء الي ممكن انها ماتخرب وتحطينها بالفريزار والله ييسر امرنا وامرك
sarah-9
sarah-9
بنات السلطة متي نقطعها بالضبط
انا بيوم العزيمة اقطعها قبل المغرب لاني احس لو قطعتها بدري تبهت وتصير مو حلوووة
عبير22
عبير22
ألف شكر وألف مليون بوسة على راس كل وحدة شاركة وساعدني في أعداد سفرتي والله لا يخلينا يارب من ها الأدين الماهرة الي والله أسعفوني بشيء ما تتخيلووووو
رادا + sarah-9 + مجرووحه + ألــــيــــن1 + انين الجراح + سحااابه + الشهد 2004 + الوضيحي + قرية التوت

ألف شكر لكم والشكر لله أولآ ثم لكم والشكر للأخت عبير22 على خبت بنات حوووواء

وبنسبة ليوووم الخميس يااااااااااااااااالطيف والله يا خبيت نفسي خبه
الله المستعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان سويت أشياء من الي ذكتوها وبصراااحه ضبطو معاي
بس انا سويت ياردا البسبوسة ولا ضبطت معاي ما أدري لية بس يسلمو على اطباقك الحلوووووووة بصراحه ذوق

وبنسبة لتنضيم السفرة من مناديل وحركااااااااااااااااات ما ضبطو معاي لأني شيل وحط مع البزارين الله يصلح هم كل ما أحط شيء ارجع القي الدعوه حووووووسه وبس ملاحق انا وياااهم خخخخخخخخخخخخ

ووسويت لهم عصيرااات فرش بصرااااااحه رووووووعه

وطلعو الناس وانا :06: رااااااااايحه فيهاا من الكرف يالطيييييف بس تدرون اول ما راااحو الناااااااااس تروشت وعلى طوووووووول نوم وصحيت 4 الفجر والا فية مسج بالجوال اتاريه زوجي كاتب

الله يبيض وجهك بصراحه سفرة تفتح النفس وشغل مرتب

وبعدهاااا نسيت التعب كله وصليت وحطيت رااااااااسي وهب يانوووومه حد الظهر

بس هذا كل الي صاااار معاي يوم الخميس وان شاء الله راااح اكتب لكم لك الي سويته بالضبط في سفرتي

انتظروني
زهرة النوير
زهرة النوير
الله يعطيك العافيه اختي العزيزه 00عبير22

يالله ناطرينك ومتشوقين بنشوف شنو سويت وابدعت 00

وتستاهلين هالمسج من ابو العيال وصج كلمه حلوه تنسيك التعب كله 0:26: