ادخلــي وشــوفي يمكن تلقيـن نفسكـ ♥♥
°°فــايــزة°°♥♥

الترفيه والتسلية

هـلا والـلـه
وش أخـبـاركـم؟؟
ويش علــومكم؟؟<<<اخلصي علينا
انا بصراحة طنت هـ ـ ـ ـالفگرة براسي<<<ازعجتينا بمدودك
الموهيم انا عندي فكرة طازة... لعالم حواء بس
الفكرة هي اننا نسوي تصويت لبنات عالم حواء لكن هذي المرة التصويت مختلف عارفين ليش لانه مع محبتكم@~سابقاً كل شي حلو التصويت راح يكون عالخاص بالنسبة للي مكملين الــ50 اما بالنسبة للعضوات الي جديدات راح يكون التصويت عن طريق الموضوع
بس التصويت على إيش؟؟
أنا راح اختار6 مرشحات وراح تصوتون عليهم لمدة3 أيام والي تفوز بالمركز الأول راح تبقى معانا لمدة 6 أيام اما المركز الثاني راح تبقى معانا5 أيام والمركز الثالث راح تبقى معانا4 أيام والمركز الرابع 3 ايام والمركز الخامس يومين والمركز السادس يوم واحد وهم بيصيرون زي الاميرات علينا كل وحدة على حسب المدة
يعني مثلا وحدة منهم سوت موضوع وبدها وحدة ترد عليها تقول لها وهي تنفذ مو شرط بنفس اليوم لكن على حسب المدة
ومو بس كذا كمان هي لو شايلة بخاطرها على احد تقول لها وكمان هي بدها تسأل سؤال محرج ما فيه مشكلة لكن الاسئلة ما نبغاها زي كرسي الاعتراف شو اسمك وزي كذا احنا نبغى اسئلة معقولةمعقولة مثلاً من هي اكتر صديقة بتحبيها؟؟
والي ما احطهم في التصويت انا بخلي هذا الموضوع موجود الى يخلصون بنات الواحة<<<حبيبتي ماراح يخلصون الى يصير عمرك60
الي راح تكون مدتها 6 ايام لها احقية انها ترسل لي عالخاص مفاجأة للبنات بعدين تسويها
لكن الي تخالف بالاسئلة راح يخصم من ايامها نصهم
وكمان المرشحات الستة دول راح يكونوا في توقيعي على حسب المدة
وفي التصويت راح نكتب اسماء المرشحات
وممنوع انه الوحدة تصوت لاكتر من وحدة
و البنات راح يكون من حقهم انهم اذا انتهت المدة يسوون وداعية والبنات الي ينحرجون من السؤال الي يجيهم يراسلون السائلة ويعلمونها انهم منحرجين
الي راح يكونون في التصويت هم:
1_ سمكة برية
2_ فور روز
3_ الماهرات
4_ علكة فسفورية
5_ مجنونة امول
6_ اكون
للتصويت مو مشكلة عن طريق الموضوع او في الخاص
اكتبي كلمة صوت الرقم الرمزي للمرشحة ثم تحت تكتبين اسمك واسمها
ولا ما راح احتسب الصوت
يمكن لكل واحدة ان تسأل واحدة من الفائزات سؤال واحد فقط لعضوة واحدة فقط في رد واحد فقط

ممكن طلب ممكن وحدة ترسل لي رابط الموضوع عشان احطه في التوقيع لاني ما اعرف وين القى الرابط؟؟؟
الله الله بالردود لاني تعبت وانا اكتب الموضوع
51
2K

هذا الموضوع مغلق.

عـلـ فسفوريه ــكـه
مووضوووعك
رررررررروووووووووووووووووووووعه
يسلموووووووووووووووووووووووو
عـلـ فسفوريه ــكـه
رفع
عـلـ فسفوريه ــكـه
رفع