حياتي سلوم
حياتي سلوم
اختي توتا انصحك تسوي شاي ورق بدون سكر وتعصري عليه ليمونه وتتغرغري فيه ثلاث مرات في اليوم واستمري عليه لين يخف حلقك تراه مرررره كويس وعن تجربه مني وراح *****الله ترتاحي والله يقومك بالسلامه حبيبتي
توتـا
توتـا
من جد يااخوات انا بدات من امس اخذ ليمون لوحده.. يعني اعصر كم حبه واشربهم .. طبعا معاناه لانه تخيلو جرح وتحطو عليه ليمون.. بس بعدها ارتاح شويا..

المشكله مااقدر اخد الاشياء اللي وصفوها الاخوات .. اللي هيا اتغرغر بمويا وشاي او ملح او قرنفل..الخ.. لاتنسو انا عندي وحم ومن غير اي شي استفرغ(الله يكرمكم) وانا يادوب اكل كم لقمه..

فجالسا اتناوب على عصير ليمون وعصير برتقال وطبعا مع الادويه ايش اسوي مضطره تعبت من الكحه وحلقي.. بس اول مايخف الوجع شويا حوقف الادويه واستمر على الحاجات الطبيعيه..

وان شاء الله اخف في اقرب وقت...
♥ т α η т o η н
♥ т α η т o η н
انا فيني نفس حالتك

الليمون زادني / الزنجبيل زادني / العسل عادي ماضر ولانفع/ البابونج مع اليانسون سبب لي هبوط /حلاوة الحلق ريحتني وثت النوم مؤقت بس

التهب الحلق لين صارت كحه سببت لي نزول بالمشيمه

اخرشي المضاد مع طارد البغم مع دواء الحكه ولسى مستمره فيه

وانا بالثالث زيك
توتـا
توتـا
انا فيني نفس حالتك الليمون زادني / الزنجبيل زادني / العسل عادي ماضر ولانفع/ البابونج مع اليانسون سبب لي هبوط /حلاوة الحلق ريحتني وثت النوم مؤقت بس التهب الحلق لين صارت كحه سببت لي نزول بالمشيمه اخرشي المضاد مع طارد البغم مع دواء الحكه ولسى مستمره فيه وانا بالثالث زيك
انا فيني نفس حالتك الليمون زادني / الزنجبيل زادني / العسل عادي ماضر ولانفع/ البابونج مع...
كويس انه فيه وحده زيي.. من جد معاناه حتى النوم عندي تعب..

انا حروح لدكتور ثاني في العصر وحشوف ايش حيقول لي..

بس ياعيوني ابغى اعرف كم مره في اليوم تاخذي المضاد؟؟؟
ام الشقى
ام الشقى
شوية مسمار مطحون على الريق حطيه على اخر لسانك واشربي حليب دافي عليه وماتشوفين شر