لجينه1
لجينه1
اختي نصيحة ارقي نفسك ... لامانع من الذهاب للمستشفى لكن الرقية مهمة جدا في لك وأنت تعانين كل هذي الأعراض .. أنا كانت عندي بعض الأعراض اللي عندك وبعد البحث شككت أنه التصلب اللويحي لأنه نفس الأعراض .. وبعد الرقية والإلحاح على الله بالدعاء كل ليلة في قيام الليل يسر الله لي من يأخذ لي من أثر ناس والحمد لله تشافيت والله كأنه سحر .. كل اللي كنت أعاني منه راح بعد أن اغتسلت بالأثر .. دخلت دورة المياة ثقيلة أجر نفسي وخرجت خفيفة سبحان الله .
اختي نصيحة ارقي نفسك ... لامانع من الذهاب للمستشفى لكن الرقية مهمة جدا في لك وأنت تعانين كل هذي...
اشكرك على المرور
انا فعلا شاكه انه التصلب اللويحي
بس كيف تأكدتي انه مو هو الي معاك ؟وكيف عرفتي نها عين؟
مطر الصباح
مطر الصباح
الاعراض اللي قلتيها عين ... انا يااختي مجربه ..
وبما انك قلتي تشعرين بتثاقل اذا اردتي الصلاة وتحبين العزله ودايما متوتره وعصبيه فهذا اكبر دليل ... وترى العين الام متنقله بالجسم .. مره صداع مره وجهك مره الام في الظهر ومره الاسنان ومره البطن والام في المبيضين او واحد منهم..... والخ ...

طيب هل تشعرين بوخزات بجسمك احيانا ؟؟؟ حتى لو خفيفه ؟؟؟ او حكه لفترات قصيره جدا في اماكن مختلفه مثلا مره في الساقين او الوجه او ذراعينك او غيرهم ؟ وتحسين بتنميل بايدينك او رجولك؟؟ ويجيك خفقان وتسارع بدقات القلب احيانا ؟؟

نصيحه اختي وفري على نفسك الوقت والجهد واختصري الطريق والجئي للقرأن الكريم حتى لو كان اللي فيك مو عين. القرآن شفاء لكل شيء صدقيني يالغاليه .. بس اقرئيه بتدبر وخشوع وارقي نفسك صح .. واذا حسيتي ان الالام كثرت وزادت او حسيتي بملل قوي واحساس يأس طنشي هالاحساس واستعيني بالله واستمري بالعلاج بالرقيه والقرآن
وتبين الله يعينك على العلاج والصبر والتحمل : عليك بقيام الليل
واسأل الله ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما انتي وجميع المسلمين
لجينه1
لجينه1
الاعراض اللي قلتيها عين ... انا يااختي مجربه .. وبما انك قلتي تشعرين بتثاقل اذا اردتي الصلاة وتحبين العزله ودايما متوتره وعصبيه فهذا اكبر دليل ... وترى العين الام متنقله بالجسم .. مره صداع مره وجهك مره الام في الظهر ومره الاسنان ومره البطن والام في المبيضين او واحد منهم..... والخ ... طيب هل تشعرين بوخزات بجسمك احيانا ؟؟؟ حتى لو خفيفه ؟؟؟ او حكه لفترات قصيره جدا في اماكن مختلفه مثلا مره في الساقين او الوجه او ذراعينك او غيرهم ؟ وتحسين بتنميل بايدينك او رجولك؟؟ ويجيك خفقان وتسارع بدقات القلب احيانا ؟؟ نصيحه اختي وفري على نفسك الوقت والجهد واختصري الطريق والجئي للقرأن الكريم حتى لو كان اللي فيك مو عين. القرآن شفاء لكل شيء صدقيني يالغاليه .. بس اقرئيه بتدبر وخشوع وارقي نفسك صح .. واذا حسيتي ان الالام كثرت وزادت او حسيتي بملل قوي واحساس يأس طنشي هالاحساس واستعيني بالله واستمري بالعلاج بالرقيه والقرآن وتبين الله يعينك على العلاج والصبر والتحمل : عليك بقيام الليل واسأل الله ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما انتي وجميع المسلمين
الاعراض اللي قلتيها عين ... انا يااختي مجربه .. وبما انك قلتي تشعرين بتثاقل اذا اردتي الصلاة...
جزاك الله خير اختي عالإفاده
انا فعلا احس بوخزات في ل جسمي وكدمات احيانا القاها مزرقه في جسمي فجأه من غير اي اصابات
وتنميل بيديني ورجليني وبروووووده شديده
اما الحكه الحمد لله مااشعر بها
اشعر بخفقان وخوف وهلع شديد
الله المستعان والحمد لله على كل حال
قويه بايماني
قويه بايماني
اختى لجينه هل التصلب اللويحي يوضح بالاشعه المقطعيه على الراس
تووووفي ..لك
تووووفي ..لك
أعراض عين
ارقي نفسك كل يوم بسورة البقرة واستمعي للرقية الشرعية
وبعد ها اعرضي نفسك على شيخ ثقة والحي بالدعاء ان الله يشفيك ويسهل أمرك