المشمع السادة والمربعات والخشبي

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا امس رحت لمحلات المفارش والمشمعات وكنت ابغى اشتري مشمع للاسياب والمجالس ولقيت ثلاثة اشكال واحترت بينها اللي هي سادة ومربعات وخشبي بصراحة الثلاثة حلوة بس وقت الفرش ماادري اي واحد يطلع احلى شي والله امس طول الليل افكر والفكره اللي فبالي ذحين انه الاسياب سادة والمجالس مربعات كبيرة لانه فيه مربعات صغيرة وقلت مالي غيركم تساعدوني وطلعوني من حيرتي:44: والله تعبت وراسي احسه كبر من كثر التفكير وياليت بسرعة لاني بكرة رايحة اشتري وابغى اكون مقررة قبل ماروح والله يجعلها في ميزان حسناتها اللي ترد علي
23
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة امها65
حبيبة امها65
طيب نزلي صورهم ونساعدك ان شاء الله
ام ريما&&
ام ريما&&
السادة احسه احلى شي انا المربعات والخشبي ماتعجبني بس اذا انتي عاجبتك توكلي على الله وفكرتك حلوة زي ماقلتي
wasn1999
wasn1999
الساده احلى شي للاسياب مجربه
لاكن المجالس على حسب اثاثك وديكورها خذي
والله يهنيك
ام مبارك1
ام مبارك1
قال الله تعالى :

"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-

(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه من حيث لا يحتسب).

ام مبارك1
ام مبارك1
قال الله تعالى :

"فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفاراً يرسل السماء عليكم مدرَاراً ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهاراً" صدق الله العظيم

قال الرسول صلى الله عليه وسلم :-

(من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا و رزقه من حيث لا يحتسب).