أبتداء المشوار
اختي الغالية اذا شاكة ان عند بنتك العفنة استخدمي لها خلطة الاخت ليالي نجد الله يجزاها كل خير الكل يمدحها جربي شهر وشوفي باذن الله بنتك تتحسن,,, الله يحفظها لك,,,
اختي الغالية اذا شاكة ان عند بنتك العفنة استخدمي لها خلطة الاخت ليالي نجد الله يجزاها كل خير الكل...
جزاك الله خير بالفعل انا شااااكه الله يعين عليهم ويشفيهم يارب
الركن الهادي
الركن الهادي
هلابك قصدك ام فيصل اللى 15 يوم بالرياض و15 يوم بالقصيم
اذا قصدك هى زينه وعندهابالارقام ماله رقم عطتنى رقم ولدها تقول اذا بغيتى شي تعرفين انا بالقصيم اوبالرياض او اى شي عن العلاج
أبتداء المشوار
هلابك قصدك ام فيصل اللى 15 يوم بالرياض و15 يوم بالقصيم اذا قصدك هى زينه وعندهابالارقام ماله رقم عطتنى رقم ولدها تقول اذا بغيتى شي تعرفين انا بالقصيم اوبالرياض او اى شي عن العلاج
هلابك قصدك ام فيصل اللى 15 يوم بالرياض و15 يوم بالقصيم اذا قصدك هى زينه وعندهابالارقام ماله رقم...
يوه يالغاليه اقصد هدي ياليت حبيبتي ترسليلي الرقم على الخاص واكون شاااكره لك يا قلبي
ذبحني غلاهـ
ذبحني غلاهـ
شوفي ياعسل
اعطيها زيت كبد الحوت ملعقه صغيره في كوب حليب على الريق<ينظف البطن ويفتح الشهيه
وعطيها الاربعين الحلوه (من عند العطار)اخلطيها لها بسمن لين تصير متماسكه واعطيها في الصباح وفي العصر(ملعقه صغيره)
والله يشافي بنتك ويعافيها يارب
أبتداء المشوار
شوفي ياعسل اعطيها زيت كبد الحوت ملعقه صغيره في كوب حليب على الريق&lt;ينظف البطن ويفتح الشهيه وعطيها الاربعين الحلوه (من عند العطار)اخلطيها لها بسمن لين تصير متماسكه واعطيها في الصباح وفي العصر(ملعقه صغيره) والله يشافي بنتك ويعافيها يارب
شوفي ياعسل اعطيها زيت كبد الحوت ملعقه صغيره في كوب حليب على الريق&lt;ينظف البطن ويفتح...
مشكوووره والله يجزاك الف خير حبيبتي وان شاء الله يفيد مع بنتي