واااثقة الخطوااات
والله يابنات نفسيتها تعبانه على الآخر
والله يابنات نفسيتها تعبانه على الآخر
قال الله عز وجل (ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا)
شوفي خليها تنخل الغرفه اللي هي شاكه فيها نخل

ماتخلي شبر ماتفتشه وتتجنب انها تجلس بالغرفه اللي هي شاكه فيها لحد ماتفتشها مظبوط

وبعد كذاخليها تتكل على ربها وتحاول تنسى الموضوع يمكن يكون مجرد وسواس

من قال حين يصبح وحين يمسي سبع مرات "حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم " اكفاه الله ما اهمه

الله يكفيها شر من به شر

وحسبي الله ونعم الوكيل على الانفس الخبيثه الله يهلكها ويريح المسلمين من شرها

وخليها تلمح للي هي شاكه فيها

مثلا تقول قدامها الرسول نهى عن تتبع عورات المسلمين وقال صلى الله عليه وسلم من تتبع عورة اخيه المسلم تتبع الله عورته ومن تتبع الله عورته فضحه ولو بعقر داره

يمكن تقعد تهوجس بينها وبين نفسها انه مشكوك فيها وتخاف ربها

اللهم انصر كل مظلوم وافضح كل ظالم
faresah
faresah
بدها تقلب الفرش في الغرفه من كنب وطاولات ولمبات كله لازم تشوف ادق واصغر الاجزاء فيها .. ممكن يتلصق مايك او كميره مره صغيره بمقاس مساحه قلم الرصاص .. ولو كانت غرفه نوم .. تشوف فوق الدولاب والستاير لازم تفتش تفتيش دقيق اكيد اللي ناوي يراقبها ويتجسس عليها بيدور اصغر مكان لا يمكن يخطر على بال وبيحط الكميره او المايك .. تشوف سكك الشبابيك على زاويه مفاصل الباب .. بعدين انا بعرف ان الشخص اللي بيحط كميرات او مايكات تجسس يعني لو كانت لاسلكيه بتكون على مسافه قريبه جدا يا دوب شويه امتار .. اما لو كانت مو لاسلكيه .. هاتكون كميره شوي حجمها اكبر وفيها شريط صغير ولازم يرجع او ترجع تزورها عشان تاخد الشريط وتشوف اللي اتسجل عليه .. الله ييسرلكم الخير وتلاقوه .. ويمكن يكون مجرد وسواس ..
بدها تقلب الفرش في الغرفه من كنب وطاولات ولمبات كله لازم تشوف ادق واصغر الاجزاء فيها .. ممكن...
والله ماخليت شي انا وياها الى مفتشينه
بس هي راكبها راسها مااقتنعت تقول
الى فيه
مدري وش اسوي انا وياها
22سماء
22سماء
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ..
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
شيله بوشيه
شيله بوشيه
انت متأكده من حالة صاحبتك النفسيه !!!
يمكن تعاني من بداية مرض نفسي
انا خدامة عمتي جلست عند عمتي 3 سنوات طبيعيه
وبعده تعبت نفسين صارت تتخيل اشياء والله كانت تقولي اسمعي زوجي يناديني ومتاكده وبعدها تطورت الحاله عندها
تقول شوفي زوجي قاعد على جدار المسجد وانا قاعده ابقق في عيوني مصدقتها واخر شي اكتشفنا انها تعاني من مرض نفسي
ليمونه بالنعناع
يمكن اخبارها توصل اول باول لصديقتها فهي شكت انه فيه جهاز تجسس

خليها لاتطلع اسراراه حتى لاقرب الناس ممكن هم يوصولن اخبارها لصديقتها

ووتتاكد من ززجها مايكلم احد برا عن اسرار بيته ولاعيالها

روحي محلات اللي تبيع اجهزة مراقبه وكميرات اتوقع عندهم اجهزه تكشف وجود هالشغلات