أريبة
أريبة
حافز يطبقون معكم العروس تبغى حليب والحليب عند البقرة
والبقرة تبغى حشيش الخ هههههه
الحمد لله اني ماسجلت وتعبت نفسي معهم .
مريومة توتو
مريومة توتو
حافز يطبقون معكم العروس تبغى حليب والحليب عند البقرة والبقرة تبغى حشيش الخ هههههه الحمد لله اني ماسجلت وتعبت نفسي معهم .
حافز يطبقون معكم العروس تبغى حليب والحليب عند البقرة والبقرة تبغى حشيش الخ هههههه الحمد لله اني...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربي يسعدك
*nescafe*
*nescafe*
حافز حافز حافز .. الله يكون بعونكم ...
شكلهم كانوا حاطين ميزانيه محدده بهالبرنامج .. ولقوا حالهم اتورطوا بعدد المتقدمين اكتر بكتير من ما كانوا عاملين حسابهم عليه ..
وبدأوا يزيدوا بالشروط عشان يقللوا من اعدادا الناس المستحقه ..
مع اني مو سعوديه الا انه هاطق بس من كتر ماقريت مواضيع عن حافز .. الله يكون بعونكم ..
مريومة توتو
مريومة توتو
بالعكس انا واغلب اللي حولي ومقدمين على حافز تنطبق علينا الشروط وبعدين هم قالو اعانه بطاله مو اعانه مفتوحه لكل الشعب يعني حافز للباحثين عن عمل وماعندهم مصادر دخل اخرى لكن الشي اللي ماقتنعت فيه هو سالفة تحديد العمر. انا ودي يستبدلونها بشرط اهم وهو ان المتزووجه وراتب زوجها زين يعني فوق التسعه. ماتاخذ شي وبعدين والله لاحظت ان بعض المقدمين مايحتاجونها لشي ضروري.يبونها لاشياء تافهه مثل السفر والتسوق من ماركات معينه. والله يعين
بالعكس انا واغلب اللي حولي ومقدمين على حافز تنطبق علينا الشروط وبعدين هم قالو اعانه بطاله مو...
ترى انا من ضمن اللي تنطبق عليهم الشروط
بس اعرف كثير بنات اعمارهم فوق 35وماتوظفو ولاتزوجو ماعندهم دخل ف ليش يحرمونهم من الاعانه وهم احق بها من غيرهم
حنين جدة
حنين جدة
أتوقع اخر شرط لحافز اللي مايعرف يلعب شطرنج يستبعد من الاعانه