تعبااانه وابي منك تشجيع

نزهة المتفائلين

الي حبيباتي واخواتيالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوالله اني احبكم واعزكم علشان جذي حبيت افضفض لكمبنات سبق واني كتبت عدة مواضيع اني اعاني من مرض الوسواس وحاليا قاعدة اتعالج بالادوية وبكرة ان شاء الله ابدأ بالعلاج السلوكي انا ودي اتعالج علاج ديني بس المشكلة اني ملولة يعني استمريت علي قراءة سورة البقرة يوميا لكني الحين صار لي يومين قطعتها وغير ذلك جسمي تعباااان وشقتي صايرة اكرها لاني اجلس فيها لوحدي اما زوجي بودي اسولف معاه واشكيله همي بس مهو فاضي لي وايم يطلع ويخليني لوحدي وانا بدوري ابدا بالبكاء والصياح لان الجلوس لوحدي يقتلي وغير ذلك زوجي مو عاجبني يعني احبة بس ماادري احسة اهو متغير عليبنات ابي منكم تشجيع علشان استمر علي القراءة وكمان ابي منكم قصص للي عندها تذكرها اهني عن فضل قراءة سورة البقرة وكذلك قصص عن اللي تشافوا من مرض الوسواس وقصص عن الصبر والثقة والتوكل علي الله بمعني ابي قصص تشجيعية علي ناس تشافوا وسعدوا بحايتهموجزاكم الله خيرا وحقق الله اللي في بالكمواسفة علي الاطاله
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رووحى كول*
رووحى كول*
الله يشفيك ماعندى علم بهذي الامور بس ليه ماتكلمين دكتور نفسانى يفيدك والا لوتقدرين تروحين لعياده طارق الحبيب متخصص في هذي الامور
صغيرونه اذيه
صغيرونه اذيه
انا مثلك وخلاص كل شي بالنسبه لي انتهى وقريب راح اتطلق 
فرآشة جوجي
فرآشة جوجي
حبيبتي فكري معي تعتقدين أن عدوك(إبليس) الذي يسعده أنك تظلين مريضه وحزينه كئيبه طول حياتك أن يجعلك تستمرين بقراءة هذه السورة ؟؟لا طبعا هو يحاول ان يبعدك ويلهيك عنهاويوحي إليك أن هذه السورة طويلة ووو والخ وانتي اتبعتيه وطعتيه وماتدرين
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : "لا تجعلوا بيوتكم مقابر إن الشيطان يفر من البيت الذي تُقرأ فيه سورة البقرة" رواه مسلم والنسائي والترمذي
استمري على قراتها حبيبتي
وهذه القصة يرويها الشيخ أسامة المعاني يقول
ذكر لي أحد الإخوة الأفاضل أن زوجته كانت تعاني من أعراض وآلام منذ فترة من الزمن ، وقد راجعت أكثر من معالج بالرقية الشرعية حيث بينوا أنها تعاني من السحر بناء على اعتقاد ظني ، واستمرت الأخت الفاضلة بالرقية الشرعية بعد أن وكلت أمرها إلى الله سبحانه وتعالى ، وذات يوم قرأت في جريدة المسلمون عن امرأة كانت تعاني من هذا الداء الخطير – السحر – وبناء على توصية من أحد المعالِجين قامت في الثلث الأخير من الليل بركعتين قرأت فيهما سورة البقرة كاملة ، وبعد أن انتهت من ذلك ، استفرغت مادة غريبة ، وقد شفيت بإذن الله تعالى ، يقول الأخ : فما كان من زوجتي إلا أن فعلت مثلما فعلت تلك المرأة ، وبفضل الله سبحانه وتعالى استفرغت مادة خضراء غريبة وشفيت بإذنه تعالى .
الحيرانه_1920
الحيرانه_1920
والله اعرف واحده جابت طفل وتقعد بعدها 12 سنه ما حملت والاطباء يقولون مافيك شيء
وتبدا في سورة البقرة كل يوم وتحمل وتستمر عليها الى ان ولدت يوميا تقراها
تقول احط عندي بخاخ ماء كل ما نعست وانا اقرا ابخ بالماء على وجهي
الله يحفض لها عيالها يارب
omfalah
omfalah
سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم