لو ب / ه الدنيا ل كل شخص حاجه تستديم قلت أبي قربك ♥~ ولآ [ غير ه الحاجه كلاام..بقلمـي

الأدب النبطي والفصيح

تمنع الروايات العامية



السسسسلاااام عليكم

من قبل سنه كتبت روايه حفظتها ومافكرت انزلها لاني ماكنت مشاركه بالمنتدى:rolleyes:

راح انزلها وهي ثاني روايه لي اعششق الروايااات :heart:اتمنى تعجبكم واذا فيه نقد استقبله برحاابة صدددر:rolleyes:

بسم الله الرحمن الرحيم ..

اسسسسمها (( لو بَ ?آلدنيا لگل شخص حآج? تستديمُ قلت آبي قربگ ولآ عقبْ هآلحآجه گلـآم



:26:
6
2K

هذا الموضوع مغلق.

روح مغليهـــا
لو بَ ?آلدنيا لگل شخص حآج? تستديمُ قلت آبي قربگ ولآ عقبْ هآلحآجه گلـآم

وئام:فين ابوي ؟؟ماأشوفه
رهام:لا لايكون طلع
ام عبدالعزيز :ايه طلع عنده شغل
وئام : ياربي احنا بنطلع يلا يمه قومي معانا
ام عبدالعزيز: لا انا تعبانه مقدر ع الطلعه
محمد كاشخ طالع من غرفته :سلااام
رهام: خلاص احنا بنروح مع حموود
ام عبدالعزيز : وعليكم السلاام
محمد:انا ماأقدر مواعد واحد من اصحابي
وئام بقهر:لاتكفى حمودي مالنا بعدالله إلا انت امي مهي راضيه تطلع .وكملت بزعل يعني احنا ليش جايين علشان نجلس في الفندق
محمد: سلامات يالغاليه علامكـ؟؟
ام عبدالعزيز: الله يسلمك بس رجولي توجعني من رجعنا امس مافيني انزل
رهام: امي ماتبي تروح إلا مع ابوي يعني افهم
محمديغمز:حركااات يمه !يمه من جد ذا حب
ام عبدالزيز :ياولد استح ع وجهك ويالله خذ خواتك وفارقوا
وئام تضحك:يلا احرجتوا الوالده
محمد عمره 23سنه التفت ع التوأم رهام وئام اعمارهم 19سنه : خير انا رايح مع صديقي
وئاام:حموووود
ضحك محمد :يلا يلا امشي انتي وياه كنت امزح
ام عبدالعزيز بعد ماغابوا عن عينها :الله يحفظكم

جالسين في الكوفي وئام :اكثر شي يعجبني في باريس هالعالم
حمود: ايه بصراحه حركه مستمره
رهام: اكثر اللي هنا عرب
وئام ناظرت في اللي حولها عالم كل واحد منشغل بشغله
حمود: يلا بنات خلونا نروح السينما
قاموا ودخلوا الصاله وعند الباب محمد ناظر :مازن
وراح متجه لمازن صديقه رهام وئام كملوا ودخلوا كانت القاعه مليانه جلسوا وبدا الفليم
كان وراهم شابين الواضح انهم عرب
سعود:شكلهم سعوديات
فيصل:وكيف عرفت؟
وئام ورهام يصيحون من شافوا لقطه مرعبه
وئام: حسبي ع ابليسك ياحموود وهقتنا
رهام: صح وينه تأخر؟؟
في اللحظه ذي دق جوال وئام كانت ماسكته في يدها علشان تسمع اذ دق محمد
وئام :هلاحموود
محمد:وينكم ؟ظ
وئام :دخلنا داخل
محمد:احلفي !!ادري اقصد وين جالسين
وئام تناظر والله ماأدري لكن انا بوقف واحنا ع اليساار
وقفت وئام وشافت محمد كان قريب تقريبا من مكانهم
وئام ترفع ايدها وتنادي :حموود حموود احنا هنا
سحبتها رهام :اجلسي فضحتينا
وئام تعدل جلستها:ااه وجعتيني حركه لااراديه وش اسوي
جاء محمد وجلس
رهام :ليش كل ذا المسافه كان جيت من هنا اقرب
محمد:ماشاءالله بعد الفضيحه تبين اجيكم اجري
رهااام:هههههههههههههههههههه
ولما خلصوا قاموا وطلعو
سعود وهو قايم:يلا يابو الشباب الفليم خلص
فيصل :ادري اجلس خل تخف الزحمه
وجلس سعود ناظر فيصل قدامه حصل شنطه مكان البنات اللي كانوا جالسين قدامهم قام واخذها
سعود:وين بتحصلهم اكيد طلعوا
فيصل :هيا بسرعه يمكن نلاقيهم برى
وطلع هو وسعود وماحصلوا احد وخاب ظنه
سعود:وش بتسوي؟؟
فيصل:ماأدري؟لكن بخذها معاي وبرجع بكره اكيد احد بيجي يدروها
سعود:ماظنيت يرجعون علشان شنطه
فيصل:لا اكيد اذا كان فيها شي مهم بيرجعوون

وفي الرياض
جالسه طفشاانه افتقدت بنات خالتها وجو البيت طفشش
هاله:وش ذا الطفش ؟؟
ود منسدحه ع سريرها وتلعب بشعرها:تصدقين ماعمري حسيت بالطفش ذا الا الايام ذي
هاله قامت وشغلت لاب توبها وتطقطق عليه
ود:تدرين من اليوم بيجينا ؟؟
هاله:مينن؟
هاله عمرها 22 سنه وود اختها عمرها 19 سنه وله اختهم الصغيره عمرها 15سنه
ود:خالتي نوره
هاله:افف اكيد بتجي سهى معاها
ود:بسألك ؟انتي ليش تكرهين سهى؟؟
هاله:يعني ماتعرفين !!
ود باستهبال :لا
هاله:احسن
هاله:ود تعرفين ذا الايميل ؟
ود قربت منها وناظرت:لا اول مره اشوفه
هاله قبلت الاستضافه ناظرت فيها ود :خير تقبلين وانتي ماتعرفين؟؟
هاله بطفش:وش واري بشوف مين وإذا ولد بحظره؟
ود:كيفك؟؟وقامت وطلعت من الغرفه
هاله جالسه تتصفح المنتدى اللي مسجله فيه
وجاتها رساله في المسن من الايميل الي توه قبلته
بحر الشوق:سلااام
هاله (طفشااانه وجهه حزين حاطه التوبيك حقها:وعليكم السلام
بحر الشوق:كيف الحال ؟؟
طفشاانه :تمام
بحر الشوق:دوم يارب
طفشانه:يدوم عزك
بحر الشوق:ليش كل ذ ا الطفش؟؟
طفشاانه:ماأدري
بحر الشوق:ههههههه حلو ماتدرين
طفشانه:اقول من معاي؟؟
بحر الشوق:يهمك؟؟
طفشانه:اكييد
بحر الشوق:معاك احلام
طفشاانه:هلا والله
بحر الشوق:وانتي
طفشانه:هلا
بحر الشوق:والنعم
طفشانه:ماعليك زود
وله دخلت الغرفه :هاله يلا انزلي امي تبغالك
هاله:خالتي جات
وله:ع وصوول
سكرت هاله الاب ونزلت تحت لقت امها ود جالسين بالصاله
هاله :الله ياحلو ريحة العوود
ام هاله ساره وعمرها 37سنه ماعندها الا 3بنات ونفسها في ولد لكن خايفه تحمل ويخيب ظنها
ود:صدق طفش لكن تحسين حلو التغيير
ام هاله:وين الطفش مااشوف طفش
هاله جلست مقابل امها:يوه يمه والله طفش مو طبيعي
ام هاله:عشانكم جالسات لاشغل ولامشغله
ود:احنا ماصدقنا تجي الاجازه تبينا نشتغل
ام هاله:ايوه ادخلي المطبخ سويلك كم شغله في البيت ماراح تطفشين
هاله:يووه يمه انتي لو تموتين ماتتركين شغل البيت انا بعرف انتي وش محببك في الشغل ؟؟
ام هاله:لانه يسلي يعني لو مااشتغل كان جلست طفشانه مثلكم
هاله وود ماعجبهم كلام امهم
دق الجرس وراحت الشغاله فتحت الباب
دخلت نوره لوحدهها وسلمت عليهم وجلست
ام هاله:اخبارك؟ظ
ام بدر:الحمدالله بخير
وناظرت في البنات: كيفكم يابنات
هاله مبتسمه:الحمدالله تمام
ام هاله:غريبه وين بناتك؟
ام بدر:راحوا مع ابوهم عند جدتهم
ام هاله:وبدر وش اخباره؟؟
ام بدر:الحمدالله مره مستانس من وظيفته
ام هاله:الحمدالله ذا الايام العيال الله يصلحهم مايعجبهم شي
وكملوو سوليفهم

.........................................
بعد مارجعوا رهام منسدحه ع السرير وتقرى رسايلها
وئام صااحت:شنطتي
رهام جلست :بسم الله فجعتيني وش فيها شنطتك
وئام تحاول تتذكر:ضيعت شنطتي
رهام :بس فجعتيني وش فيها شنطتك مهم
وئام: فيها محفظتي وجوالي وكل اغراضي
رهام:اهم شي الجواز فيها
وئام:لا ذي مع امي
رهام:ماعليك تتعوض الشنطه واللي فيها
وئام بقهر:لا مابي غير جوالي كل ارقام البنات فيه
رهام:عادي تقدرين تاخذينها من جديد
رجعت رهام تمددت ووحطت جوالها ع الصامت
ناظرت فيها وئام:تكفين رهام دقي عليه
رهام:طيب ودقت ع الجوال لكن مافي رد
قامت وئام وهي طالعه تتكلم:والله مايجين النوم وجوالي مو معاي
جلست بالصاله شغلت التلفزيون وحطت ع فليم هندي
الكل كان نايم إلا خالد اللي توه داخل
خالد شاف وئام جاسه مندمجه مع الفليم جاء من وراهم يتسحب بهدوؤ حتى ماتحس عليه قرب منها :بوووووه
وئام :بسم الله فجعتني
الله ياخذ ابيلسك تخيل لو صار لي شي
خالد يضحك وجلس ع الكنبه :اعرفك ام سبع ارواح مابيجيك شي
وئام بقهر:بسم الله علي
خالد:اقول وين الفاملي
وئام :نايميين
خالد:وانتي وش مقعدك لوحدك
وئام:مافيني نووم
وجلس يسولف مع وئام يمووت ع خواته وسواليفهم خالد عمره 26يدرس طب
الساعه 6 طالعوا وئام وخالد لابوهم وهوطالع
ابو عبدالعزيز:السلاام عليكم
خالد وئام:وعليكم السلام وقاموا سلموا ع راسه وسلموا ع امهم اللي توها طالعه
وئام:صباح الخيير ع وين طالعيين
ابوعبدالعزيز:صباح النور
ام عبدالعزيز:تبون تطلعون نبي نطلع برى
وئام:لا مو طالعين
ابو عبدالعزيز :ليش
خالد يغمز لامه:مانبي نخرب عليكم الجو يالشيااب\
وئام :ههههههه
ام عبدالعزيز الي تعودت ع كلام عيالها :والله العيال ماعاد يستحون
ابو عبدالعزيز يضحك:يلا مشينا يالغاليه ذولي ماينعطون وجه
وطلعوا وجلسوا وئام وخالد يضحكون ع شكل امهم وهي مستحه من كلام خالد

وئام :خالد وش رايك احنا نطلع؟؟
خالد:يلاماعندي مانع
وئام بقوم اصحي رهام وانت روح صح حمود
دخلت الغرفه :رهاام رهاام
قربت منها وسحبت اللحاف رهام تضايقت منها
:وئام اتركيني انام
وئام :قومي يالا ماشبعتي نوم قومي بنطلع
قامت رهام وناظرت في وئام اللي طلعت لها ملابس ودخلت الحمام تغير
رهام قامت وصلت الفجر وئام تناظر في اختها :انتي لحد الان مالبستي
رهام:ذالحين بلبس
وئام:لبست حجابها يلا قومي ترا ننظرك في الصاله
قامت رهام ولبست وشالت شنطتها واخذت الجوال بتحطه في الشنطه الا يدق كان رقم اختها
فيصل اللي تردد يفتح الشنطه ولا كان لازم يفتحا علشان يعرف كيف يوصل الشنطه لاصحابها وفتح الشنطه وكان فيها محفظه وجوال وعلبة مكياج وباقي حركات البنات
فتح المحفظه لقى في صوره لبنتين ماسكين بعض عرفهم التوأم اللي شافهم ف السنما بس كانوا صغار اعمارهم 8-9سنين
واخذ الجوال وحصل مكلمات عرف انهم يدورون ع الشنطه
ودق ع الرقم
رهام:الو
فيصل:السلام عليكم
رهام:وعليكم السلام
فيصل:انا لقيت الشنطه و
رهام بسرعه لانها تاخرت ع اخوانها:ايوه ذي شنت اختي ممكن وين اقابلك علشان اخذها
فيصل:في الكوفي اللي عندالمجمع
رهام :اوكيه مع السلامه
وسكرت وطلعت مع اخوانها
جلسوا في الكوفي بيفطرون
رهام:انا بروح اعدل حجابي وارجع وقامت وراحت
دق جوال محمدرد:هلا والله
عبدالعزيز:سلام
محمد:وعليكم السلام
عبدالعزيز:اخباركم؟؟
محمد:الحمدالله كلنا بخير والله يازووزه فاتتك الاجواء
عبدالعزيز :ثقيل دم مافي مجال
محمد يضحك:والله مدري ليش تتنرفز احمد ربك يدلعومك زووزه
عبدالعزيز:اقول متى بترجعون؟
محمد:اشتقت لي
عبدالعزيز:ايه بقووه ماعاد اتحمل فرقاك
محمد:والله حتى انا ياخوي وبدا يغني له ياخوي ياعزتي
عبدالعزيز يقاطعه:بس بس ازعجتني
محمد:بالله مو صوتي حلو
عبدالعزيز:يهبل
محمد:يعني احسن من فنان العرب
عبدالعزيز:وش جاب فنان العرب عندك ياخي انت احلللى بكثيير
محمد:تسلم ياخوي شهاده اعتزبها
عبدالعزيز:كيف الاجواء عندكم
محمد:تجنن ناقصه شوفتك
عبدالعزيز:يالله مره ثانيه
محمد:الله يعينك لو انا ماتحمل الشغل عندابوي وعمي
عبدالعزيز:الله كريم
متى ناوين ترجعون؟؟
محمد:ان شاءالله بكره
عبدالعزيز:يلا سلم عليهم انا عندي شغل مع السلامه
محمد :مع السلامه
عبدالعزيز كبير في العايله عمره 29سنه يشتغل في شركه ابوه وعمه
وئام:كيف زووزه
محمد:هههه والله طفشتيه بزووزه
وئام:يعجبني يوم يتنرفز
خالد:لئييمه
رهام كانت واقفه وتتلفت حولها
دقت ع جوال اختها رد فيصل
رهام:لوسمحت انا وصلت عندالكوفي
فيصل:ايه امشي قدام شويه
رهام وينه ذا اكيد يشوفني:وينك بالضبط
فيصل يبتسم/:قدامك
ناظرت رهام بفيصل عرفته بالشنطه حقت اختها
رهام بعدمااخذت الشنطه:شكرا
فيصل :العفو لكن قوالي لاختك تنتبه لاغراضها هنا مو مثل السعوديه
رهام:انت سعودي
فيصل:ايه
رهام:عالعموم شكرا مره ثانيه
وراحت لعند اخوانها ورمت الشنطه ع وئام
روح مغليهـــا
:lookaroun


وش ذااااااا 31 مشاااهده ولاكلفتوا بررررد واحد :crap:

ماتحمسوووون اكممممل:boom:
روح مغليهـــا
زعلاااااانه لحد يكلممممممني >>اههههي

محد تسففففه وانكششششم >>ههع

بنزل الروايه واللي بتقرا بنبسسسسط ماااااره واللي مابتقرا اكيد بيفوووتها
روح مغليهـــا
الجزء الثاااااني ,,,,,,
رهام بعدمااخذت الشنطه:شكرا
فيصل :العفو لكن قوالي لاختك تنتبه لاغراضها هنا مو مثل السعوديه
رهام:انت سعودي
فيصل:ايه
رهام:عالعموم شكرا مره ثانيه
وراحت لعند اخوانها ورمت الشنطه ع وئام
وئام بفرحه:شنطتي وتضمها
محمد وخالد يناظرون في بعض مستغربين
رهام:انتبهي ثاني مره
وئام/فين حصلتيها
رهام:طلعت مع وحده سعوديه ولقيتها عند الكوفي اللي بالمجمع
محمد:وانتي خبله احد يضيع شنطته
وئام:ايوه مدري كيف ضاعت مانتبهت
خالد:شوفي اغراضك لايكون شي انسرق وفتحت وئام الشنطه وهي فرحاانه وتتفقد اغراضها:لا الحمدالله كل شي فيها
رهام ترد ع جوالها :هلا والله
وجن:هلا بذا الصوت وينكم اشتقتلكم
رهام:واحنا كمان اشتقنالك
وجن:اشك
رهام:كيفك
وجن :كيفكم وكيف باريس
رهام :الحمدالله تمام وباريس تسلم عليك
وجن :الله يسلمها قوليها وجن بغت تجي لكن الظروف منعتها
رهام تضحك:لا هي عاذرتك
وجن :المهم متى بتجون ؟؟
رهام:بكره
وجن هاه لاتنسين
رهام:ههههههههههههههه لامانسيت اصلا كيف بنسى
وجن :يلا ياقلبي مااطول عليك الا صح كيف الخبله وئام
رهام :تمام
وجن :ليش ماترد علي
رهام :ايه جوالها كان ضايع
وجن :ههههه قوليلها تنتبه لاتضيع هي بكبرها
رهام:هههه ان شاءالله
وجن :يلا مع السلامه
رهام :مع السلامه
رهام تناظر وئام :وجن تسلم عليك
وئام:الله يسلمها ليش ماحطيتي ع السبيكر
رهام تناظر في اخوانها:الوضع مايسمح
وئام :اووه نسييت
محمد:عادي وش فيها صوت مو صوره
خالد:احلف
محمد:ليش تنرفزت
خالدارتبك: مافيني شي بس ترضاها لاختك
محمد يطالع في التوأم:لا والله الصدق اخاف ع اللي يسمعهم يمكن ينتحر من اصواتهم
هههههههههههههههه
وئام ورهام انقهروا


.................................
وجن :خلاص يمه ذالحين نازله
ام تركي:يلا بسرعه ابوك في السياره
وجن :روحي يمه انا بروح مع تركي وسلطان
نزلت ام تركي حصلت عيالها جالسين في الصاله
ام تركي عندها تركي 29سنه وسلطان 25سنه وبدريه 24ووجن 22سنه
ام تركي:يلا يايمه لاتتاخرون
تركي:ان شاءالله يمه انتي روحي ابوي ينتظرك
ام تركي تنادي تانا الشغاله طلعت تانا :يلا ماما في كل الاغراض ف السياره
وطلعت مع ام تركي
سلطان:اقول تركي ماكلمت خالد متى بيرجعون
تركي:لا والله بس عبدالعزيز يقول بيرجعون بكره
وجن نازلة الدرج تركض :يلا انا جاهزه
تركي:ساعه علشان تلبسين
وجن:تعرف ياخوي لازم اتجهز زين
سلطان:الله يخلف عليكم يالبنات
وجن :لييييش
سلطان:احس عقولكم صغيره
وجن:والله وحضرتك مين علشان تحكم علينا
تركي :اقول يلاا مشينا الوالد محرص علي مااتاخر
وفي الطريق
تركي شغل شريط لرابح وقصر في الصوت
سلطان يرفع الصوت :الا رابح لايقاوم
وجن:وئام الثانيه الارابح لايقاوم
تركي:والله ماعنده سالفه مافي مثل فنان العرب
وجن:وعووووه متى يعتزل ذاك ويريحنا
سلطان:رابح ولا بلاااا
تركي:اقول استريح
وجن:استغفر الله قفل انت وياه ماتخافون يصيرلنا شي
سلطان:ياسلاام استغفر الله في السياره بس
تركي:صدقت عقول البنات صغيره
وجن :للا في السياره ولا غيره
سلطان:من متى ؟؟
تركي وقف عندالمحطه قالت وجن سلطان الله يسعدك جبلي
سلطان يقاطعا:عارف ابي بيبسي وكرتون كت كات وتوكس لوئام وجالكسي لرهام نسيت شي ولا
وجن تضحك:ايه نسيت جيب شيبس وحلاوه ع ذوقك
نزل سلطان واشترى لوجن وشكلها ع ذوقه
بعدماقفل باب السياره :اففف ياوجن مالقيت اللي تيبنه
وجن:لا تقول معقوله سوبر ماركت كبير مافيه شي
مد الاكياس وجن :خذي ذا اللي لقيته
وجن اخذت الاكياس وهي تضحك ع كثر ماسلطان يتريق عليها
الا انها تنسى وتصدقه

مد لتركي البايسن وجن":ماادري كيف تشربونه؟؟
تركي يعقد حواجبه:لييش
وجن:وعععع طعمه يجيب المرض
سلطان :الناس اذوااق
.............................................
هاله فتحت المسن لقت بحر الشوق متاح
بحر الشوق:هلا والله
طفشانه:اهلين
بحر الشوق:اخبارك؟؟
طفشانه:تماام
بحر الشوق :اشفيك امس قفلتي حتى ماسلمتي
طفشاانه:ايه كان عندي شغل
بحر الشوق:انتي من وين؟؟
طفشانه:من الرياض
بحر الشوق:ونااسه مثلي
طفشانه :وليش ونااسه
بحر الشوق:علشان نتقابل
طفشاانه:من قال؟؟
بحر الشوق:بعد اذنك طبعا
طفشاانه:تدرين احلام عندي احسااس انك ولد مدري ليش
بحر الشووق:ههههههههه وكيف احساسك
طفشاانه:مدري مره يصيب ومرااات يخييب
بحر الشوق:شوفي انا ماأقدر اكذب عليك احساسك صادق
طفشاانه:جد والله انتي ولد
روح مغليهـــا
طفشاانه:جد والله انتي ولد
بحر الشوق:ليه في اشكاليه بين الولد والبنت
طفشاانه:انا بصراحه ماأكلم اولاد
بحر الشوق:معقووله!!
طفشاانه:ايه والله كل اللي بالمسن بناات
بحر الشوق:وش يضمنك ؟؟
طفشاانه:كلهم اعرفهم
بحر الشوق :ماأصدق بنت مالاها علاقه بشباب
هاله حست بخووف وع طوول سوت حظر
وجلست ع المنتدى الا جاتها رساله
بحر الشوق:هلا حبيبتي اش فيك
هاله انفجعت ذا كيف يرسل وانا حظرته وترجع تتاكد
بحر الشوق :هلا ليش ماتردين
طفشانه:قلت لك انا ماكلم اولاد
بحر الشوق:بس انا رجال مانيب ولد
طفشاانه:رجال ولد كله واحد
وقفلت المسن وهي خايفه ماتدري ليش خافت ونزلت تشوف من تحت
.........................
خالد :انا بنزل عند شغله وبرجع
ام عبدالعزيز:طيب لاتتاخر تعرف الرحله بعد ساعتين
وئام وهي تسحب شنطتها جلست ع الكنب :يووه مره تتعب
ام عبدالعزيز:من كثر اللي شريته
وئام:لازم ياميمتي اشترى
محمد:عاد البنات يموتون ااذ ماشروا فشله عند صاحباتها
رهام:لا بسم الله علينا مانفكر كذا
ابو عبدالعزيز:محمد نزلت الاغراض
محمد:ايه يبه
وئام:باقي شنطتي
واخذ محمد الشنطه ونزلها
ام عبدالعزيز :اتاكدوا مانسيتوا شي
البنات :لا يمه مانسينا
ابو عبدالعزيزناظرفي وئام:انتي تاكدي لان لك سوابق
وئام:مافي احد مادري !!طيب ياحموود
رهاام :ههههههههههههههههههههههههههههه

خالد بعد ماسلم ع اصحابه وهو طالع من الفندق صدم بوحده
جمانه:يؤؤ اسفه
خالد:لاعادي لكن مره ثانيه انتبهي وانتي تمشين
جمانه ابتسمت:انت سعودي
خالدمشى من غير لايرد عليها
جمانه دخلت الشقه مقهوووره
سحر :وش فيك ؟؟
جمانه:ماتصدقن من قابلت
سحر :مين؟؟
جمانه:الولد الحليووه
سحر :ياكثرهم أي واحد تقصيدن
جمانه:سحر الي قابلنه في السوق وماارد علينا
سحر تتذكر:ايه السعودي
جمانه:ايه
طلعت امهم انتوا ماخلصتوا الرحله مابقى عليها شي
سحر :خلصين يمه ننتظر ابوي
ام سحر:يالله ابوك تحت

........................
ام عبدالعزيز :محمد دق ع اخو ك شوف وينه
محمد:دقيت يقول جاي
وئام:يمه اشفيك باقي ساعه ع الرحله
رهام :شوفي البنات ذولي
وئام تناظر في البنات الي توهم واصلين وجلسوا في المقاعد اللي جنبهم
وئام:استغفر الله كاشفاات
رهام تدق وئام :شوفي حمود كيف يناظر
وئام:حموود كشفتك
محمد:هاه
رهام ووئام:هههههه
محمد:تصدقون انه سعودين
وئام:طيب ليش مستغرب؟؟
محمد:لا بس رافع ضغطي اللي معاهم شكل عاجبه الوضع
رهام:بعض الاباء مايدقوون ع امور كذا يحسب اذا طالعوا برى المملكه عادي يكشفون
وئام:ياسلاام يعني مافي ربي الا في اللمملكه استغفر الله بس
خالد جاء وجلس جنب محمد:كم باقي
محمد:مابقي الا ربع ساعه
وقاموا لما سمعوا ع رحلتهم
جمانه:يلا يمه نادوا ع الرحله
ام سحر:وينه ابوك؟؟
سحر :يمه ماتشوفين ابوي سبقنا
وقاموا وركبوا الطياره
سحر :جمانه اربطي الحزام
سحر تدق اختها اللي مسرحه:جمانه اربطي الحزام
جمانه:هاه وربطت حزامها :سحر شوفي من في المقاعد الي جنبنا
سحر ناظرت اللي شافت خالد وكان جنبه محمد:وش ذا الصدفه
جماانه:يوه ياسحر ماني مصدقه يجننن
سحر:اقول قومي البسي عباتك ترى بنرجع للسعوديه
خالد قام يبي الحمام >الله يكرمكم
وهو راجع قامت جمانه بسرعه بتلبس عبايتها ونفس الممر قالبلت خالد جمانه وقفت مومصدقه نفسها
خالد طالع باستحقار:ممكن شوي
جمانه:وش ذا الصدفه
خالد يسوي نفسه مومهتم :شكلك غلطانه
جمانه انقهرت:موانت اللي صدمت به في الفندق
خالد عقد حواجبه:لاابد انتي غلطانه وبعدها وتعدى
جمانه انقهرت مووت وراحت لبست عبايتها وعدلت مكياجها وكانت عبايتها ع الكتف ومطرزه كانها فستان وحاطه الطرحه ع رقبتها وهي راجعه خالد انتبهلها ناظرت فيه وجلست
محمد:ياربي ذولي البنات ماعندهم اهل يربونهم
خالد:الله لاتبلانا
خالد طويل وابيض وملامحه حلووه )
......................................
وجن :صدق انتم في الطريق جاين المزرعه
وئام:ايه مانتي مصدقه ليش
وجن:يعني جااين من سفر المفروض تترتاحون وبكره تجون
وئام:والله الوالد مايرتاح الا في المزرعه
وجن:ياسلام وانتي
وئام بتقهر وجن:انا لو علي مااجي المرزعه مره
وجن:طيب لاتجيين يلا مهع السلامه بروح اشوف جدتي
وئام :مع السلامه
نزلت وجن لقت جدتها وامها وسلطان جالسين
وجن :اقولكم خبر
جدتها:خير ان شاءالله
وجن:عمي عبدالرحمن في الطريق جايين للمزرعه
سلطان:قدييييييييييييييييييمه
وسكتت لما شافت جدها وامها عادي الوضع عندهم
وجن:من علمكم
ام عبدالرحمن:خالد ولد عمك
وجن من سمعت اسم خالد استحت بس حاولت تكون عاديه علشان ماتنفضح
قفزت ام عبالرحمن ع صوت البوري المتواصل
:بسم الله من ذا اللي يلعب بالسياره
الكل ضحك ع شكل ام عبدالرحمن
سلطان:يعني ماتعرفين محمد الخبل
ام عبدالرحمن:حسبي الله ونعم الوكيل
قام سلطان وطلع برى
دخلوا لبنات سلموا ع جدتهم والموجودين
جلست ام عبدالعزيز بعد ماسلمت عليهم
ام عبدالرحمن:كيفك ؟ظ
ام عبدالعزيز:بخير ياخالتي انتي بشريني عنك
ام عبدالرحمن :الحمدالله ع كل حال
دخل عبدالرحمن وسلم ع امه وسلمت عليه وجن
وجلس يسولف مع امه
في مجلس الرجال سلطان يوصف لمحمد شكل جدته وهي مفجوعه
محمد:هههههههههههههه
خالد:ياويلك وش يفكك منها
محمد:لابسيطه ذا العجييز مامنها خووف
.....................................
هاله علمت ود بالسالفه كلها
ود:ثاني مره لاتقبلين أي احد
هاله:اللي قاهرني اني احظره ويرجع مره ثانيه
ود:شكله مو بسيط
هاله:الله يستر
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,