ديفداس

ديفداس @dyfdas

عضوة فعالة

اللي وجهها صافي زي اﻻطفال ماهو سرك ملينا؟

الاستفسارات الجماليه

يابنات وبعدين مع الحبوب وكل مانعالج وندفع عند اغلى العيادات وتزيد الحبوب ومالها دخل بالعمر 
شفت وحده عمرها 45 والحبوب بوجهها كنها مراهقة 
وبعدين النجدة عطونا حل قولوا اسراركم 
احد يناولني كرتون المناديل دموعي نزلت ههههههه
ننتظر حلولكم
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وَحي الابدآعْ ،
والله الحال من بعضه انا وخطيبي !!! قهرررر
والروكتان خوفني بسبب المضاعفات و الحفر والجفاف
وفي قالوا يسمن
اخذت صابونه الكبريت 2000 لحين 3 مرات ب اليوم
يارب تنفع لاني حاسه في طبقه ب وجهي تتقشر من لما بديت
بنات اللي معها طريقة للتقشير بليز تسعفني
ريري اليمن
ريري اليمن
احس الحبوب الحمرا تحلي بالواحده تخليها قمر
فرفرة99
فرفرة99
يا عمري انا عندي الحل والحل بسيط ما يبيله خلطات وخرابيط كرهتها الصراحة المهم انا قبل اسبوع كان وجهي مليان حبوب والمشكلة الاثار مو طبيعية تطبع وما تروح بسهولة
والحين ما شاء الله تبارك الله باقي شوي من الاثار وتروح ومو ملاحظ والحبوب راحت وباقي شوي وبشرتي صارت صافية والحمدالله رب العالمين
تعرفين شو تسوين بالليل قبل ما تنامي جيبي قطنة وحطي عليها حليب مراعي ويستحسن يكون بارد واوووو انتعاش لا تنسي تشربي كوب حليب والباقي من الكوب حطي بالقطنة
المهم تنظفين بشرتك فيها وجهك ورقبتك وفركي بوسط لا قوي ولا خفيف
وشوفي كيف بيكون لون القطنة واغسلي وجهك ونشفي وحطي مرطب اي مرطب عندك انا عن نفسي احط زيت الزيتون وياريت تكوني نايمة مبكر الساعة تسعة او عشرة ونوم العوافي والصبح اغسلي بشرتك بالماي فقط ونشفي وشوفي نفسك بالمراية بتصيرين وردةوجهك صافي مثل البيبي
ولازم تشربين ماي ثمان اكواب تراه يساعد لا تستهينين فيه يخلي البشرة صافية
ونامي بكير واكثر شي رطبي بشرتك
ونصيحة مني اتركي الخرابيط والخلطات للوجه ترى الوجه مسكين يحاول يتنفس خليه يتنفس
وصح النتائج تختلف من بشرة للثانية انا طلعلي بعد اسبوع النتيجة اما انتي على حسب الله اعلم بس لا تتركين تريح هالطريفة وصح نسيت اختاري مرة بالاسبوع قشري وجهك ورقبتك بمقشر عابرة سبيل الي هو مقادير متساوية من نشا ورز مطحون وماي الورد يكون اكثر منهم شوي وافركي شوي شوي وجهك ورقبتك دقيقتين تقريبا واغسلي وشوفي النور اللي بيسطع من وجهك الله يجزاها خير عابرة سبيل
وبس والله يعطيكي اللي تتمنين حبيبتي
خرأإفيــهُ
خرأإفيــهُ
جربي صابونة ديتول للبشرة الحساسة يمكن تنفعك
انجليزيه 100
انجليزيه 100
رفع