لولو ام ليث7
لولو ام ليث7
انا يا اختي عندي عائلة من 4 اشخاص ومايكلفنا اكل وشرب اﻻ 1000 ريال بالشهر احيانا اقل واحيانا اكتر بس شوي ،،، اهم شي ساوي جدول اسبوعي باﻻكل يلي ناوية تطبخيه وحطي المقادير يلي ﻻزمتك فقط ،،، وطبعا في حاجات ﻻزم تكون عندك بالجملة من قبل زي المعكرونة والزيت وغيرها وبهي الطريقة بتوفري كتير ،،،
يتيمه مالي احد
يتيمه مالي احد
مدري والله

بس حبيت ارفع موضوعك
أم توتوه
أم توتوه
المنظفات والمناديل جيبيها بالكرتون الكلوركس جيبي جيك كبير يجلس سنه الصابون جيبي كيس كبير بيجلس سنه كمان انا اشتري مناديل الي تجي ٢٠٠ حبه مره يوفر ورخيص المعلبات و الفواكه والخضار مؤ غاليه خصصي لها مبلغ كل شهر
المنظفات والمناديل جيبيها بالكرتون الكلوركس جيبي جيك كبير يجلس سنه الصابون جيبي كيس كبير بيجلس...
اللهم اطرح لنا البركة في كل امورنا كلها

سبحان الله وبحمده
عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ياحلااااااتي
ياحلااااااتي
الله يبارك لكم ويرزقنا ويرزقكم

خصصي مبلغ بسييط لصدقه تبارك برزقكم احيانا الراتب كثير ومافيه بركه بنص الشهر مفلسين مافيه مثل الصدقه للبركه لو الف ربي يبارك فيه

مصروف لك مو كل شهر تنزلين لسوق وتتقضين ملابس يعني كل ثلاث اشهور حطيلك مصروف وروحي للسوق سواء ملابسك او تدلعين نفسك من الكماليات

اولادك كل كم شهر وقت التخفيضات اشري لهم لبس البيت والعاب واغراضهم
والملابس الكشخه الماركه اشريها قبل المناسبه بوقت يعني مو كل شهر فيه مناسبه تسدعي تنزلين للسوق

وفرو الف وخمس للازمات سواء للضيوف او نهايه الشهر احتجتو

المنظفات اشري من محلات الجمله ارخص وتطول عندك
السوبرماركت حسب عددكم والطبخات تعملينها افضل اشري مجموعه او بالكرتون توفير الميزانيه انتي تحددينها

وكل شهر شوفو وش ناقصكم والله يعينك
حبيبت قلب برهومي
حبيبت قلب برهومي
ياقلبي شوفي كيف طريقتي بالتقسيم
مقاضي البيت : 800ريال اشتري من العروض عندك الاريال والتايد نفس الشي اشتريهم من هايبر بنده او العثيم اللي يسوي عرض عليهم ع طووول اشتري منو
الخضار والمعلبات واللحم والدجاج وكل شي اشتري من العروض اللي في هايبر بنده
و الخضار حاولي تفرزيني
200 ريال للبنزين
الملابس مو شهريا اشتري وقت التخفيض ووقت المناسبات
مصروف شهري لك 300ريال
ولزوجك 500ريال
والباقي احفظيه ع جنب للطوارئ