مايا عزيز
مايا عزيز
الارملة الاجنبية اخبرتني صديقتي بوضعها وظروفها ورحت لها بيتها في النسيم وصديقتي تدفع اجارها وانا اصرف عليها شهريا
وبالنسبة للجمعيات ماتعدي الاجانب وحتى السعوديين ماتعطيهم فلوس ابد تعطيهم تمر ورز
مايا عزيز
مايا عزيز
انا مدري ليه انتم ماصدقتوني
انا ماقلت عطوني فلوس عارفة انكم مو معطيني فلوس بس ابغى افكار وابغى تصير جمعيتي رسمية
اما الطبخ ما اعرف اطبخ
مايا عزيز
مايا عزيز
اختي مايا مادري بس يمكن تستفيدين راسلي الاخت اماني الشعلان بتويتر يمكن تفيدك او تكونين عضوه معهم وبالنسبه لجمعيه باسمك خاصه فيك لازم يكون معك راس مال كبير عشان تدعمين الفقراء
اختي مايا مادري بس يمكن تستفيدين راسلي الاخت اماني الشعلان بتويتر يمكن تفيدك او تكونين عضوه معهم...
من هي اماني ال
سممسممه
سممسممه
طيب محد كذبك!!!!
ماشفت اي رد يكذبك
بالعكس تفاعلو معك وقالو جزاك الله خير
golden eye
golden eye
لما كنت مع زوجي في باكستان ، احوالهم صعبة جدا ، كان في جنب بيتنا مخبز ، شقت مرة رجال يجي و يدفع فلوس و يوقف و يجي صاحب الفرن و يجيب عيش بالمبلغ اللي دفعه الرجال و يعطيها للمساكين و ربي يا بنات شي يحزن ، يطلعو فوقك من الجوع على عيش حاف ، الحمدلله على النعمة اللي احنا فيها ، فصرت اجمع فلوس و ارسلها لاختي هناك عايشة لظروف شغل زوجها في السفارة السعودية و كل يوم تنزل هي و زوجها يعطو العامل الفلوس و يوقفو لين يتأكدو وزع العيش ،، تراما يكلف شي حتى 500 ريال بس تكفي لشهر ، لو كل يوم نوزع مية حبة عيش فقط يكلفك شهريا 500 ريال و شوفي الدعاوي و الغلابة اللي محتاجين صح ،، هنا فيه محتاجين بس في جمعيات تتكفل فيهم و كمان مو واصلين لدرجة حتى العيش الحاف ما في ،،، انا و اخواتي و ناس نجمع و نرسل مبلغ و اختي قبل يخلص تبلغنا ،،، احسن شي لما تسوي خير و تتأكدي انه المساكين استفادو منها ، شوفي كم وحدة اكلت و كم وحدة نامت شبعانة و دعت لك و خاصة في البرد ،،، ترى الشغلة ما تاخذ من اختي خمس دقايق ، لانه لسه العامل ما يوقف العيش خلص و فيه ناس اخذو و ناس ما لحقو ،،،