النجاح حلمي
النجاح حلمي
للرفع بكريه مثلك
#sugar#
#sugar#
بصراحة مدري وشلون هالبنات يغثون نفسهم ويقعدون يناظرون
انا يوم ولدت ما طرا ببالي اشوف واصلا جرح يعني وش بيكون شكله
نصيحة لا تشوفين وخليك مداومة على دهنة بالميبو وزيت الزيتون واقعدي وانتي ضامة
رجليك فوق بعض. والخيوط توها ما تطيح ويمكن تكون نوعية تذوب وماتطيح
أحلى جووري
أحلى جووري
بصراحة مدري وشلون هالبنات يغثون نفسهم ويقعدون يناظرون انا يوم ولدت ما طرا ببالي اشوف واصلا جرح يعني وش بيكون شكله نصيحة لا تشوفين وخليك مداومة على دهنة بالميبو وزيت الزيتون واقعدي وانتي ضامة رجليك فوق بعض. والخيوط توها ما تطيح ويمكن تكون نوعية تذوب وماتطيح
بصراحة مدري وشلون هالبنات يغثون نفسهم ويقعدون يناظرون انا يوم ولدت ما طرا ببالي اشوف واصلا جرح...
صادقه

ولافكرت اناظر مع اني يوم بكر كانو مسوووين سحب بالجفت وحذرتني الدكتورة البس ضيق لان ارحامي نازله اقسم بالله احس فيها والخيوط شق طويل عشان تعسرت بالولاده وعيت يطلع الطفل شق من عند الفخذ وشق الى الخلف ولافكرت اناظر ابد بس مهتمه ادهن ميبو وزيت زيتون واتوظا بمرة وقشر رمان والهواء احس فيه لاجعت اذا اهتميت بااكلي مااحس بالهواء اذا جعت احس فيه
وجبت الثاني وماشاء الله مافي توسع ابد
اشرب ترمس مخلوط فيه شةي زنجبيل وقرفه وقشر قهوه
واكل رشاد وتمره واكل حلب لنص النفاس
واشرب مع الحليب او احيان الهمه لهوم فلفل اسود وابيض وزنجبيل
المهم اي شي ينظف اسويه عشان اخلص وارتاح ماشاء الله
أم بندر**
أم بندر**
يااختي لاتشوفين الخياطه ولاشي ماله داعي اهم شي نظفيها بغسول طبي وادهنيها كريم ميبو والا ابو اسد البرتقالي
وبالنسبه للشكل اكيد بيتغير شق وخياط يبيله شهووور لين يرجع وزوجك مب داري عنه

وبالنسبه للفقاعات اذا قليله فعادي لاني تجيني فقاعات وهوا بسييييط في ايام الدوره الاولى والدم غزير ثم يختفي اخر الدوره وبعدها
بس ضروري تهتمين باكلك واحرصي عالفلفل الاسود والمشروبات الساخنه ولاتتعرضين للبراد والبسي بنطلون وشراب

ولاتخافين مافي توسع ملحوظ بعد اول ولاده انا والده مرتين ومافي فرق عن قبل

وسوي تمارين كيجل فالعشرين الاخيره

وعباءة السيده ماعندي علم عنها
النجاح حلمي
النجاح حلمي
للرفع