الله يوفق من ترد ويسعدها ويرحم والديها ويسخر لها زوجها

الأسرة والمجتمع

بنات مين تقولي كيف اتعامل مع زوج صااااااااامت مايحب الجمعات حتى اخوانه مايحبهم يجون والزيارات نادره مايهتم باي شي يعني المره ماتغريه جنسيا لو ايش عملت بس احسه يحب المره شكليا بس غير مبالي نوعا ما احيانا حساااااااس وبارد كسول يحب النوم كثير اما الاكل عادي يحب القهوه مره يعني مين زوجها كذا احسه متعقد من صغره او فيه عقده معينه من شي او فيه خوف من الناس اويحس انه ناقص مدري بس اللي ترد
الله يوفقها
ويسخر لها زوجها
ويرحم والدينا ووالديها
ويرزقها بالذريه الصالحه ويصلحهم
ويفرج كل كروبها ويزيل همومها واحزانها

واللي تعرف رقم الدكتور عبد الله الفوزان ياليت يرسله لي لاني والله محتاجه وحيرانه واحس اني متزوجه جماد و انسان غريب كانه من كوكب ثاااني بحياتي ماشفت ولا سمعت رجل فيه كل هالصفات الكئيبه
الله يصبرني ويعوضني خير اممممممممممممممين ياااارب
58
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبة مبارك
حبيبة مبارك
السلام عليم اختي
انتي حاولتي انج تكلمينه ؟ تفهمين منه ليش اهوا دائما ساكت ؟
ما عطاج اسباب لسكوته هذا ؟؟
*ام عبد المجيد*
في ازواج جذي
شوفي حبيبتي انت صارحيه وقولي له
يعني الشغله هاذي ما هي عاجبتني فيك
واتضايق منها وشوفي شنو يقولج
ردي علينا علشان نطمن عليك
ان شاء الله يصير معاكي صريح......وقولك الي في خاطره
قمر الدنيا14
قمر الدنيا14
حبيبتي انا زوجي زي كذا بس انا ابدا ماياست ولافكرت بالعلاج وانشااللة حتى انتي بس عليك انك ماتكسلين انا كنت بالساعة اقولة مليوووووووون سالفة وفي كثير احيانامايرد علي والحين حسيت اني لاسكت يستغرب ويقولي اش فيك :icon28:
وكنت بالغصب اخلية يلعب معاي اجري بالغداء بغرفة النوم واذا جاي راحت للصالة وهكذا بسسسسس طبعا اذا كان فايق:mad: ادعيلي
aum_lamar
aum_lamar
شوفي حبيبتي معروف اغلب الرجال قليل كلامهم بس مشكلتك ان زوجك موبس كذا بعد انطوائي وبارد
الله يعينك ويصبرك لازم تستشيرين د.نفساني وان شاء الله ربنا يفرج همك.
:26:
غريبة في الغربه
حبيبتي شخصية زوجك في كتير يشتكو منها لكن يمكن ما عرفتي تتعاملي معاها وراح اعطيك بعض الفوائد لعلها تصلح حالكم يارب
اولا حبيبتي عليك بالدعاء الصادق
اظهريلزوجك اهتمامك بيه وحبك له و انه هو كل شيء بحياتك بعد الله سبحانه وتعالى بدو انتظار مقابل انت اصبري راح تشوفي النتيجه ان شاء الله
امدحيه حتى لو كله عيوب لان الرجال مثلنا :42: يحب المدح خاصه من زوجته حتى يشعر بقوامته واظهري له الاحترام
اذا انت قويه :) حاولي تظهري ضعفك عنده حتى لو تتظاهري
لا تكثري عليه باللوم وحاولي تصبري علشان ما يكون بينكم مشاكل لان مره دكتور جاوب لوحده عن سبب ضعف زوجها الجنسي ونفوره منها وقال من اعظم الاسباب المؤثره على الزوج المشاكل وكتر انتقاد الزوجه لزوجها و كثرة اللوم تعمل على نفور الزوج من العلاقه حتى لو تصالحوا سبحان الله يكون لها مردود عكسي على صحته خاصة الرجل اللي ما يظهر مشاعره
اجلسي معاه و صارحيه باللي تشعريه اتجاهه بدون تجريح
ويارب يسخركم لبعض :26: