برنااامجي اللي وخرررررر حبوبي وبيضني روووعه روعه الحمدالله

العناية بالبشرة

قوه بنات

بنااات انا من جيت من السفر تقريبا من شهر 9 وانا بشرتي اللهم لك الحمد ازفت من الزفت تغير الجو لعب فيني وديزل مصربعد :09: ماشالله يعني كل شي جابلي حتى الربو جاني من الديزل الله يعينهم بس

انا مايطلعلي بوجهي حبوب بس بذقني هالمره طلع بخدودي وجبهتي ونفسيتي صارت زفت وزادو بعد

وقمت احط اقنعتي القديمه اللي كنت احطها وتنفع معاي
اللي هي حليب وبرتقال وخميره وروب ووووو....الخ وماافي فايده حبوبي كبااار وبارزين شي يخرع ولافي شي ينفع

حتى منتج نيتروجينا مالتي فايتمين االلي نفعني اول ماقام ينفع كلش كلش كلش تعبتتتتتتتتتتتتتتتتتت

اول شي قلت ياامووون ريحي نفسج ازمه وتعدي((جمعت كل بنات العايله في بالي كل البنات اللي بشرتهم اللهم لك الحمد موحلوه وتخرع وقلت شوفي فلانه وشوفي علانه شفتي يامون من شاف بشرة غيره هانت عليه بشرته)) خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قلبت المثل
عسى الله يشفي الجميع انشالله من كل شين مايحبونه

تقبلت الوظع غصبن علي وقلت ازمه وبتعدي انشالله
وتقبلت لانه كل من يسالني يقولي شفي بشرتج شنو هالحبوب واتضاايق بعدين قلت تقبليييييييي هيأت نفسيتي وشديت حيلي

اول شي
رحت الجمعيه ولقيت مقشر((سنفره)) بخلاصة المشمش لمحاربة الحبوب والبثور جدييد ابيض وغطاه ازرق من ماركة استي فز للحبوب

وشريت اسكينول ليمون

وشريت كريم ماجيك للتبيض

وسويت خلطتي اللي كتبت عنها بودره جونسون تلقونها دوروهااا

اول شي بديت بالقناع قبل كل هذا استعملت القناع اللي كتبت عنه رووووووووووووووووووووعه روعه روعه شي غريب عجيب الله يجزاها خير اللي دلتنا عليه

بعدين قلت يابنت الحبوب راحت حاربيها عشان ماتجي

صرت يوم وترك استخدم المقشر شلون استخدمه؟؟
ابلل وجهي وادهنه على كلللللللللللللل وجهي حتى لوفي حبه احط عليها بسسسس ماافرك الحبه كلش كلش افرك خدودي وجبهتي وخشمي وكل مكان الا امكان اللي فيه حبوووب ماافركه بسس اخلي المقشر عليه عشان تتعقم بس ماافركها عشات ماتلتهب ولاخلصت غسلت وحطيت القناااع البودره

ولاجا بليل احط كريم ماجيك روووووووووووعه يبيض ويحارب الحبوب توني بادريه فيه تقريبا من اسبوع يبين بسرعه يجنن

واذا صار الضهر او العصر انظف وجهي باسكينول ليمون افركه بعدين اغسله اغسلللللللللللللللله لاتخلونه ترى ان نظفتووه وماغسلتوووه بيسمر انا معاي يسمر ان ماغسلته

والله العضيم الحين بيصيرلي اسبوعين ولله الحمد ولا حبه والله ولاحبه وهذا انجاز لانه انا لازم بلاسبوع حبتين
دوا موحبوب

والبياض ورب الكعبه امس بنات خالتي عبالهم حاطه كريم اساس وانا حاطه مرطب من عمري احطه عادي

هذي تجربتي وهذا اللي نفع معاي وانشالله ينفع معاكم

وادعولي بالذريه الصالحه :)
49
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الإبتــ:)ـسامه
مشكوره على نقل تجربتك00
بس ما ادري وين نلقى كريم ماجيك للتبييض بالسعوديه وبالرياض تحديدا00
*** ريمــ الغلا ***
الله يديم عليكي يارب ...
يسلمووو يالغلا ..

بس ياليت ياقلبي اذا تقدرين تحطين لنا صورة ماجيك
لأني محتاره وابي اعرف صورة الاصلي ...

:)
فارسه بلا فرس
فارسه بلا فرس