أمنية عمري
أمنية عمري
احس صابون فينش اللي في الوسط حبة زي اللولو

أحسن شئ ..

وينظف ماشاء الله كويس ..

وفعلاً في صحون مو مخصصة للغسيل في الغسالة تخربها ..

والله يزين لك غسالتك وتفرحين فيها ..
البيالة
البيالة
جوانا ............مشكورة ياعمري والله مضيقة صدري هالغسالة بس الميلامين اللي عندي أصلي ويتحمل وكانت أول تغسلهم زين بعدين مدري وش صار فيها والدليل حتى قلاصات الشاي صارت مصبغةوأخذهم لغسالة أهلي ماشاء الله تنظفهم زين مدري وين العلة ؟؟ والغسالة موديلها الأخير يعني زر واحد للنظام تضغطينه مرة تولع لمبة النظام الأول تضغطينه مرتين تولع لمبة النظام الثاني وهكذا الثالث والرابع يعني اللي عندكم موكذا ..........
البيالة
البيالة
uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuppppppppppppppppppppppppppppp
salan
salan
حبيبتي غيري الصابون كانه توبي الي علبته خضراء فانه من اسوا الانواع انا استعمل في غسالتي صابون علبته حمراء والله نسيت اسمه بس احط معه شويه كلوركس ومما معه شي ثاني وتتطلع الصحون والكاسات لمعه وبدون الي قلتيه واقري الكتلوج الي مع الغساله وتأكدي من البرنامج
جوانا @
جوانا @
salan salan :
حبيبتي غيري الصابون كانه توبي الي علبته خضراء فانه من اسوا الانواع انا استعمل في غسالتي صابون علبته حمراء والله نسيت اسمه بس احط معه شويه كلوركس ومما معه شي ثاني وتتطلع الصحون والكاسات لمعه وبدون الي قلتيه واقري الكتلوج الي مع الغساله وتأكدي من البرنامج
حبيبتي غيري الصابون كانه توبي الي علبته خضراء فانه من اسوا الانواع انا استعمل في غسالتي صابون...
اتوقع (((((((( سومات ))))))))))))) من المانيا
ترا نفس مفعول فانيش بس صناعة لبنان