زخة عطر

زخة عطر @zkh_aatr

عضوة نشيطة

انا مسافره وش اهم الاشياء اللي اسويها ببيتي

التنظيف والتنظيم

اخواتي هذي اول مره يسافر مدة طويله وابتعد عن بيتي العادة يوم يومين

ابغى ارائكم كل وحدة اذا جت مسافره وش الشي اللي تهتم انها تسويه غير الكنس والترتيب العادي
وخاصه في المطبخ والحمامات عشان اذا رجعت يكون الوضع مو صعب عليها عدا الغبار طبعا لان مافيه مفر منه
وكمان لو جا بيتها احد في غيابها ما تتفشل
يالله يا حلوااات تجاربكم
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om_tarik
om_tarik
اعملي تصفيه للملابس اللي ماعاد تريدينه تصدقي فيه واللي ماعاد حلو ارميه ركزي علي الادراج
حاولي تنظيفهم ورمي الاشياء التي لم يعد له اهميه
الثلاجه فرغيها تماما واتركيها مفتوحه البهارات شوفي الصالح والقديم تصرفي فيه
فرغي درج وضعي فيه كل ما تريدين اخذه تخلص من الكريمات التي لاتحتاجيها
اغلقي النوافذ جيدا قبل مسح البيت
اعملي ورقه بكل الاشياء التي تريدي شراءها سواء في مكانك او في المكان التي تذهبي اليه
صدقيني سيوفر عليك كثره التفكير هذا الذي اذكره
ستايلي غير$
ستايلي غير$
ماشاءالله جاء سوالك بوقته
معلمه عاطله
معلمه عاطله
اهم شي انتبهي للثلاجه لايكون فيها لحم او دجاج وحطي فيها فحم وبيكربونات الصوديوم .
والشبابيك حطي عليها اكياس زباله وانتي بكرامه ولزقيها عشان الغبار واذا مكيفاتك عاديه لاتنسي فتحاتها.
الدولاب جيبي اكياس الروائح اللي تنحط بين الملابس عشان ماتطلع فيها ريحة تخزين .
طبقي غطاء السرير والمخدات والشرشف وحطي فيه نفس اكياس الملابس حقت الروائح وحطيه بكيس او لفيه باي شي
الحمامات جيبي السدادات حقت الارضي والمغاسل

وموفقه بسفرتك
مناير Ksa
مناير Ksa
بالسلامه ان شاء الله
الاستعدادات تكون بتغطية الأثاث بالأغطية المخصصة عن الغبار وفصل جميع الأجهزة الكهربائية من القابس الكهربائي ويفضل فصل الكهرباء عن البيت . اذا كان الفرن بغاز طلعي أسطوانة الغاز برا البيت او احكمي إغلاقها ، اذا كنت تعاني من الفئران احكمي إغلاق فتحات التصريف وغطاء التواليت وعلقي بالحمام كمية كبيرة من السفنيك تكرهه القوارض والحشرات واغلقي أبواب الحمامات ،
وصي احد معارفك يطل ع البيت كل فتره وخبري جارتك انك غير موجوده حتى ينتبهو لأي حركه غريبة سبحان الله ، وأخيرا وليس آخراً لما تخرجي استودعي الله بيتك والله خير حافظ
قهوة الضيافة
قهوة الضيافة
اضيف على كلام البنات نظفي المجلى في المطبخ وفتحات تسريب الموية بصابون وكلوركس لانها تطلع ريحة في البيت اذا كان فيها بقايا الغسيل
وصبي كلوركس في كراسي الحمام وسكري فتحات الابواب المطله عحوش البيت ورشيها بمبيد بودرة حتى ماتدخل حشرات
وترجعين بالسلامة
لاتنسين تستودعين بيتك الله