الاحلام الورديه
انا اقول لالالالالالالالالالالاتسعدينه خليه يروح يتسلف هو رجل بيتصرف
وانتي خلي فلوسك لزمن اذ اعطيتيه ماراح يرجعها لك ابــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــد
the tigress
the tigress
انا اقول لالالالالالالالالالالاتسعدينه خليه يروح يتسلف هو رجل بيتصرف وانتي خلي فلوسك لزمن اذ اعطيتيه ماراح يرجعها لك ابــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــد
انا اقول لالالالالالالالالالالاتسعدينه خليه يروح يتسلف هو رجل بيتصرف وانتي خلي فلوسك لزمن اذ...
معاك حق تحتارين

من جهة زوجك في ضيقة ومن جهة كدك وشقا عمرك

بس انتي تقولين انه ما يدري بالمبلغ اللي انتي محوشته - يعني ما عليك لوم من جهته

ثاني شي هل زوجك يستاهل انك تعطينه تحويشتك ؟ هل هو طيب وحنون وكريم و و و ؟

من ناحية الرد لا تتوقعين ابد انه يرجعه- ما فيه رجال يرجع لزوجته لا ال 5000 ولا ال500000

استخيري واذا مرة حزنانة عليه عطيه جزء من المبلغ بس ابدا لا تفرطين فيه كله ماحد يضمن الدنيا ولا الحياة والموت
غالي ياوطن
غالي ياوطن
أم 3 أم 3 :
احكي معه انك بتبحثي له عن قرض من احد زميلاتك ويكون يدفعها اقساط واذا رضى اعطيه المبلغ بدون مايدري انك انت الي سلفتيه
احكي معه انك بتبحثي له عن قرض من احد زميلاتك ويكون يدفعها اقساط واذا رضى اعطيه المبلغ بدون مايدري...
منتهى الجرأة
منتهى الجرأة
اظن هو دا الزمن اللي بيحشو عشانه ساعديه ... ولاتنظري شي ... بس هو ما حينسى انك ساعدتيه . اعملي الطيب وارميه البحر .. ولا تنظري جزاء ولا شكورا .. وربنا يجعل لكم بعد ضيق فرج باذنه تعالي
اظن هو دا الزمن اللي بيحشو عشانه ساعديه ... ولاتنظري شي ... بس هو ما حينسى انك ساعدتيه . اعملي...
كاندي بل
كاندي بل
انتي الوحيده اللي قادره تقررين
صحيح هو زوجك
لكن ليس كل زوج زوج

اختي اذا كان ولد حلال وخايف ربه فيك وطيب معك وتعرفين اخلاقه زين وانه ماراح يستغلك ويلعب عليك عطيه وانتي واثقه انه يبي يرجعها مهما طال الزمن
ترى الرجال يختلفون فيهم الطيب وفيهم الخبيث
والله يكتب لك اللي فيه الخير