Classic Dream
Classic Dream
بنسخلكم ضحكهم على المنتدى هههههه بعض التويتات ‏#اسباب_تهدم_الحياه_الزوجيه شريط قناة بداية و عالم حواء ‏بإختصار مايبي له وحده من حقات عالم حواء وقناة بداية اللي استقبليه بشموع وافرشي السرير ورد وادخلي بقفص وقفلي ع نفسك معليش 😂😂 ‎ ‏صدقوني محتوى قدر الساحرات في الكرتونات والانمي ماهي خيالية.. محتواها هو نفسه محتوى خلطة تبييض ولا تنعيم في منتدى عالم حواء ‏#عالم_حواء ليتنا سلمنا منه ماعرفنا المفرش المضئ والشلحة المضيئه واللبس التنكري إلا منكم واخرتها اذابغيتي تنومين تسالينه هل انت راضي عني 😂 ‏#لولا_وجود_السوشيال_ميديا كان الحين انا بمنتدى عالم حواء ومسويه نفسي متزوجه ولي مشاكل مع زوجي 😂💔وهن يواسني 🚶🏿 ‏#لا_تخضعي_لزوجك احترميه وقدريه ✋🏻ولكن خضوع له وحركات عالم حواء اللي تسالينه كل يوم هل انت راضي عني!!اتركيها ناقص يحط لك نجمه بدفتركل يوم 😂 بنات هذا جزء من الي شفته هههههههه وترى مو بس الرجال يتريقون لا حتى البنات
بنسخلكم ضحكهم على المنتدى هههههه بعض التويتات ‏#اسباب_تهدم_الحياه_الزوجيه شريط قناة بداية...
حسبنا الله 😂💔
Classic Dream
Classic Dream
jano32 jano32 :
ههههههههههه تذكرت حلى الخرفان وحلى الطقاقات والشلحة المضيئه وتعليقهم عليه .ببس هذا شئ حلو سمعتنا وصلت كل مكان واهم شئ احنا مرتاحين 
ههههههههههه تذكرت حلى الخرفان وحلى الطقاقات والشلحة المضيئه وتعليقهم عليه .ببس هذا شئ حلو...
حلى الخرفان والطقاقات 😳
اجل ما ألومهم لا تتريقو علينا 😂
حفيدة القلم
حفيدة القلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا كنت عضوة قديمة في عالم حواء كنت هنا قبل 9 سنوات وتركت المنتدى
والان رجعت وفرحانه برجوعي للذكريات الحلوة

مادام المنتدى شغال ومفيد ما عليكم من الكلام
الناس ما في سلامه من كلامهم
هذا المنتدى هو الي علم الكثيرات السنع والشطارة

اختكم هدى سليمان مدربة في التنمية البشرية وتطوير الذات
jano32
jano32
الحلا مو صدق من عالم حوا هم مركبينه 
ترى 
Classic Dream
Classic Dream
مااقصد انفصام بس فعلا إذا شفت معرفك اتخيلك ذوق وشياكة ودلع وأحيانا احسك شنب :icon30: أنا ماخذيتها بجدية بس قلت رأيي بكل صراحة إلا فعلا زوجك وش دراه عن عالم حواء ويقول انتبهي منهم شكله كان معنا متخفي :tongue1: عالم حواء منتدى مازال مستمر رغم الحاقدين
مااقصد انفصام بس فعلا إذا شفت معرفك اتخيلك ذوق وشياكة ودلع وأحيانا احسك شنب :icon30: أنا...
ترا عادي أنا انسانه طبيعية قابلة للتشكل 😁