شفته بفرح
شفته بفرح
السلام عليكم
احب عطر 212 الرصاصي

وقالولي ان الوردي احلى

الصراحة جربته ما عجبني كثير

212 الرصاصي .. فيه رائحة انثوية على هادئة.. اذا بخيت منه على كف ايدي احب اشمه كم مرة ما اشبع من ريحته ..اما الوردي حلو بس ريحته قوية على حاسة الشم مو زي الرصاصي هاااادئ
دلع اطفال
دلع اطفال
^^^^ لو تحبين ريحة البودر مثل كريم جونسن بيبي الوردي يبقى جربي عطر داليا نور عندي من زماان مره حلو و ينفع للدوام و للبيت و الطلعات الخفيفه لا يطوفك يا أحلى جولي نصيحه حربيه على منديل أو بشرتك ولا تشميه فورا خليه يهدى و شوفي البيبيات تلعب قدااامك <<<هههه
^^^^ لو تحبين ريحة البودر مثل كريم جونسن بيبي الوردي يبقى جربي عطر داليا نور عندي من زماان مره...
صادقه حوريه ريحته باودر واضحه يجي اسود هذا مركز والوردي خفيف:04:
Ms shahad304
Ms shahad304
استفدت كثير من موضوعك
شكرا لك
زائرة
للأسف صار نص المجمع متعطر من نفس العطر ههههه فقد تميزه رغم تميز ريحته وفي عطور ضحية لشهرتها عشان كذا صرت أدور المميز من العطور حتى لو صار قديييم و أفضل أستخدم إلي لسه ما إنتشر ولو بينتشر أتركه وهذي فلسفتي الجديده مين صار عندها نفس فلسفتي؟؟؟؟؟ حتى لو كانت فلسفتي يمكن بس لو جربت عطر حلو ما يمنع أنصح فيه خواتي الحبوبات
للأسف صار نص المجمع متعطر من نفس العطر ههههه فقد تميزه رغم تميز ريحته وفي عطور ضحية لشهرتها عشان...
انا عندي نفس فلسفتك اختي حوريه الا في حالة تعلقي اوحبي لنوع الطر اللي اخذ في هالحاله اكرر العطر ظاربه بهالفلسفه عرض الحائط وتكراار نفس العطر عند كم شخص من اللي اعرفهم حولي فعلا يفقد العطر حلاوته وخصوصيته بالنسبه لي ويخليه ممل ههههههههههه خليتيني افضفض يسعد قلبك وفعلا زي ماقلتي ماعندي مانع اني اعلم عن العطور الزينه للي ودهم يعرفون وان شا ء الله اشارككم بعطوري فيما بعد
زائرة
روعه يا احلى جولي تسلمي على الموضوع العطر هذا :32: