اسئلتك عن السفارة والمقابلة تجدينها هنا

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات وشسويتوا بمقابلة السفاره للفيزه والله ضيقوا صدري يوم قالوا بتقابلين رجال ولا زم افتح وجهي وابين حواجبي وغير ان صور الفيزه لازم اظهر فيها اذني(كاني قحطه):Dولله ضاق صدري شقالوالكم وايش سالوكم تكفون ردوا علي شايله هم والله.:(...
219
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطب بطب
اطب بطب
هلا اختي ليان لاتقلقي في حريم في السفاره وان شاء تروحين عند حرمه زي انا بس الصوره تطلعين اذنك لالا اهم شيء جزء من شعرك ودقنك وعلي الاسئله ليه بتروحين امريكا عندك احد تعرفينه في امريكا يسالونك مثل الاسئله اللي في الابلكيشن اللى تعطينهم والله يوفقكم
صوت في الغربه
صوت في الغربه
بالنسبه للاسئله روتينيه مثل ماقالت لك الاخت والصوره اهم شي جزء من الشعر لازم يبان

بالنسبه للكشف الوجه شكوانا لله كنت عند رجال طلب مني كشف وجهي بس قارن بالجوازبعدين رديت غطيت
fkmo
fkmo
إن شاء الله ما في داعي اطلعين اذانيك بس خلي الحجاب على آخر شي بين الشعر والجبهه
وبالنسبه للمقابله الله يعينك لازم تفتحين وجهك وتبصمين وإنتي فاتحه وجهك
وبعدين كم سؤال عن سبب السفر وهل في دراسه ولا لأ
الله يحفظك ويجيبك بالسلامه ان شاء الله
@ليان@
@ليان@
غريبه يابنات قال لنا حق الفيز لازم اطلع اذوني حتى انني يوم رحت لمحل التصوير قالت لي المصوره معروفه فيزه امريكا لازم تطلعين فيها اذونك حتى انها ما استغربت مني المهم اليوم طلعت صوري الله لا يوريكم قعد زوجي ساعه يضحك علي فعلا شكلي يفشل الله يفشلهم ..
لكن شنسوي الشكوى لله ..بس لوكانت الوحده ما تعرف انجليزي كيف تتفاهم معاهم بالمقابله..
ااه ونسيت ليه يطلبون احظار الاطفال هل بيقابلونهم بعد ولا ايش؟؟؟
وجزاكم الله خير...
HANOo oONAH
HANOo oONAH
اهلين ليان صورة الفيرا مو لازم تطلعين اذونك اهم شي يبان جذور شعرك وتكون 5 في 5 ديجتيل وخلفيه بيضاء بس
وبنسبه للأ طفال مو لازم تخذينهم معك بس اخذي الجواز والصورة (الصوره لازم5 في5 بعد) وكل الاورق وبس انا طلعت فيزة بنت عمرها 3 اشهر ومأخذتها معي وماسوو مقابله من برا طلعتها