ريومي1

ريومي1 @ryomy1

عضوة فعالة

طفل عدواني والسبب أهله تفضلوا لتعرفوا

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا أخوات
بصراحة شفت طفل عدواني يضرب في الأطفال بسبب وبدون سبب عمره ستة سنوات المهم بعد ما تقصيت عنه وجدت
أن ابوه يضربه بكل عنف وأمه من غضبها عليه تقول أنها تكويه بالولاعة حسبنا الله ونعم الوكيل وخاصمتها تقول ما اتحمل شقاوته والله اذا شفته يبكي احس به مكسور الجناحين وارءف لحاله حتى زوجي يقول ابوه يهدده بالضرب ويقول له اجلس هنا يا ويلك اذا تحركت والمسكين يبكي مطمن الرأس ويجلس على هذا الحال مدة طويلة والله أنا وزوجي اشفقنا عليه لأن السبب تعاملهم معه بقسوة جعله عدواني وآسفة على الإطالة واترككم تعقبون على هذا الطفل المسكين ومن هم في حالته
7
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وسوونة الحلوة
الله يهدية لهم
نسمه عطر
نسمه عطر
لا حول ولا قوة الا بالله..
مسكين طفل مايقدر يدافع عن نفسه..أهله محتاجين توعيه بصراحه لأنهم جاهلين مو كذا العقاب يكون
ام فارس{اوسي}
ام فارس{اوسي}
حسبنا الله ونعم الوكيل
مو كذا العقاب بدل مايدعوله بالصلاح والهداية يعذبونه
هذا التصرف مجرد من الإنسانيه
تكفين اذاباقي شفتيها تنصحينها لأنه والله امانه مسؤوله عنها يوم القيامة قولي لها تحمد الله انه رزقها اياه
همي كبير
همي كبير
يارب مساكين الاطفال امانه من ربي وهديه الواحد يفرح بها ويحافظ عليها

وربي لما يخرجوني من طوري واضربهم اروح ارضيهم الاقيهم ياقلبي عليهم يقولولي نحبك ياماما

وانا ازيد احساس بذنب واحاول بس اعوضهم ولا احس نفسي اقدر

اما الضرب والتهديد فيه ليه يخوفوا قلبو الضعيف اله يهدي اهله يارب ويرحمونه ويحسون فيه
ريومي1
ريومي1
مساء الخير بصراحة مشكورين على تفاعلكم واحساسكم تجاه هذا الطفل ومن هم مثله والناس يختلفون في ثقافتهم حيال تربية الأطفال كانوا يطلقون عليه الولد الشيطان وغير ذلك من العبارات وكل من يجي يقول هذا طفل يخوف بس والله طفل مسكين لا احد يفهم ما في نفسيته ما يعرفون الغيرة وما تسويه معهم الكبار فكيف بالصغير الذي لا يفهم هو يغار من اخته الصغيرة التي اخذت مقعده في الحنان وفي اشياء كثيرة استولت عليها والمسكين يبي يلفت النظر انا موجود وهم يبادلونه بالضرب والعقاب بدلا من صدر حنون يعوضه عن ما فقده يااه يا له من مسكين
ما ابي اثرثر عليكم لادعكم تشاركونني في هذا الموضوع الذي يتكرر مع الكثير من الأطفال المساكين