مقبولة 2007
مقبولة 2007
يسلملي زوقك بجد الفستان راقي
وشوفي الفنانة لحظة عمر مرة عملت فستان حلو كتير شوفيها ممكن تساعدك
ولو في بترون نزليه وما حدا راح يقصر معك
وان شاء الله تعمليه
ساره1962
ساره1962
يسلملي زوقك بجد الفستان راقي وشوفي الفنانة لحظة عمر مرة عملت فستان حلو كتير شوفيها ممكن تساعدك ولو في بترون نزليه وما حدا راح يقصر معك وان شاء الله تعمليه
يسلملي زوقك بجد الفستان راقي وشوفي الفنانة لحظة عمر مرة عملت فستان حلو كتير شوفيها ممكن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأسف عندي نفس الصورة بدون باترون لكن ان حبيتي هذا موديل اخر بباترون

تحياتييييييي:26::26::26:
ساره1962
ساره1962
يسلملي زوقك بجد الفستان راقي وشوفي الفنانة لحظة عمر مرة عملت فستان حلو كتير شوفيها ممكن تساعدك ولو في بترون نزليه وما حدا راح يقصر معك وان شاء الله تعمليه
يسلملي زوقك بجد الفستان راقي وشوفي الفنانة لحظة عمر مرة عملت فستان حلو كتير شوفيها ممكن...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للأسف عندي نفس الصورة بدون باترون لكن ان حبيتي هذا موديل اخر بباترون

تحياتييييييي:26::26::26:
من غزه انا
من غزه انا
اسفه حبيبتي والله انا بدي الفستان الي انا نزلتو امانه

انا بحب الاشياءالي متل هيك بعدين انا زغنونه له يعني بدي اشي فني
امانه وحده تعملو بترون ولا بدهم يتدللو علينا المحترفات وينك يا محترفات امانه
من غزه انا
من غزه انا
اسفه حبيبتي والله انا بدي الفستان الي انا نزلتو امانه انا بحب الاشياءالي متل هيك بعدين انا زغنونه له يعني بدي اشي فني امانه وحده تعملو بترون ولا بدهم يتدللو علينا المحترفات وينك يا محترفات امانه
اسفه حبيبتي والله انا بدي الفستان الي انا نزلتو امانه انا بحب الاشياءالي متل هيك بعدين انا...
امانه يا حبيباتي انتو ولا وحده بتقدر تفسر الغرز الموجوده فيه حبيباتي انتو امانه بموت اذا ما عملت هاد الفستان والبستو ع العيد امانه حبيباتي بحب انا اكون شيك وما عجبني صراحة الا هاد الفستان امانه وي الحجه ام عزيزان زعلانه منها انا