** الدبلوماسيه **
جزاك الله خير مجهود غايه في الروعه وحفظته عندي بالمفضله
سمو الأميره
سمو الأميره
متميز
كان ودي اشتري هاالكتااب من زماان
السكلة
السكلة
مشكووووورة من زماااااان وانا ودي بالكتاب
ام الخمائل
ام الخمائل

واياك بارك الله...

ابدا يا قلبي اقري الكتاب ويمكن تفهمين اكثر لانه مشروح اما انا فزي ما قلت كنت ملخصته لنفسي بعد القراءة للتذكير فقط وحبيت افيدكم ..

واياك والله ينفع به...

اشتريه وان شاء الله ماراح تندمين...

العفو يا قلبي وحياك الله...
ام الخمائل
ام الخمائل
- يكون الرجال أكثر ميلا الى الجدال عندما يرتكبون خطأ وايضا يقومون المراة التي يحبون.

42- في الأوقات الحرجة مثل المرض او فقد الوظيفة او غيرها يجب ان يكون التخاطب بكثير من الود والتصديق والاستحسان.

43- عندما تدون المرأة النتيجة مهما تكون كبر او صغر هديتها لزوجها في تساوي عنده نقطة واحدة.

44- الأشياء الصغيرة بالنسبة للمرأة دائما تتسوى مع الاشياء الكبيرة...فبتقديم وردة لها يساوي بالضبط دفع إيجار المنزل..

45- تحتاج المرأة ان تتقبل ميل الرجل الفطري إلى التركيز الكلي على شيء واحد كبير وتقليل أهمية الأشياء الصغيرة.

46- لايحب الرجل ان يعطي الا بطلب .

47- لتسجلي نقاطا عالية مع زوجك اتبعي التالي:

أ‌- عندما يرتكب خطأ لاتقولي لقد اخبرتك!
ب‌- عندما يظل الطريق لا تقولي لو اننا سلكنا الطريق المباشر لما شاهدنا هذه المناظر!
ت‌- عندما يعود الرجل من كهفه لاترفضيه ولا تعاقبيه .
ث‌- عندما ترفض المرأة القيام بشيء ما دون ابداء السباب التي تمنعها من ذلك..
ج‌- تكون هي سعيدة لرؤيته حين يعود إلى البيت.
ح‌- اذا كان قد ارتكب خطا وهو يشعر بالإحراج او الأسى او الخجل فهو حينئذ بحاجة اكثر الى حبها.....وكلما كان الخطأ اكبر كانت النقاط لها مقابل حبها اكبر .<<< لاينطبق على كل الأخطاء .

48- عندما يكون الرجل في حالة سلبية عامليه مثل عاصفة مارة وانحني انتي فسيعطيك اكثر ..ولكن لا تلامسي الأرض .

49- اذا كان زوجك يتقبل الرسائل فعليك البناقط التالية.

50- سواء كنت تبوحين بمشاعرك او تكتبين لتشعري بتحسن فحسب فإن تدوين المشاعر وسيلة مفيدة.

51- الرسائل الجوابية افضل طريقة لتعليم الرجل بحاجات اتلمرأة ولكن ليس دائما.

52- ربما يستعمل الرجل غضبه كطريقة لتفادي مشاعر الحزن والألم والذنب والخوف.