جربي السر المميز لسد الشهيه... وعطوني النتايج

علاج السمنة والنحافة

هذا الموضوع شفته في احد المنتديات عجبني وحبيت انقله لكم عشان نجرب انا وياكم الوصفه صراحه وصفه جديده واول مره اسمع فيها والي قد جربتها او سمعت عنها ياليت تقول لنا مدى استفادتها منها
وعسى ربي ينفعنا بها يارب والي تستفيد تدعي لصاحبة التجربه وتدعي لي

اخليكم مع الموضوع

السر المجرب لسد الشهية بطريقة مضمونة وليس لها آثار جانبية

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم لك الحمد عدد كل شيء وملء كل شيء ، والصلاة والسلام على الحبيب المصطفى نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ، صلوا عليه يا بنات ...>> قولوا اللهم صل وسلم على نبيك محمد عدد كل شيء وملء كل شيء
تنالون بكل صلاة عشر صلوات من رب العزة والجلال سبحانه وتعالى .

طبعاً هذي طريقة من اختراعي ومجربتها ، ونفعت معي 100% ، والله العظيم يا بنات ، ما صدقت ، وشكراً لهذه النعمة قررت أن أخبركن بها رغبة في الخير لكن ، وما لها أضرار حتى الآن حسب علمي _ إن جد جديد سأخبركن به _ وأنتن أيضاً اخبرنني بما يحصل معكن بعد التجربة .

المهم لا أطيل عليكن ، الطريقة هي :

بعد استيقاظك من النوم قومي بشرب كوب ماء عادي – كيف ما تحبينه بارد أو عادي بكيفك - عليه ملعقة من ماء الورد ، على الريق قبل أكل أي شيء ،

ثم المضمضة بمقدار ملعقة – أو ما يملأ فمك – من ماء الورد حتى تشعرين بخدر في فمك ، ثم بلع الماء أو بصقه – براحتك -

ولن تشعري بعد ذلك بالرغبة في الأكل بإذن الله حتى وقت متأخر من النهار ، بل لن تطلبي الأكل إلا إذا قرصك الجوع في بطنك ، وأقول الجوع وليس الرغبة مجرد الرغبة في الأكل بداعي وبدون داعي .

السر المميز لسد الشهية بطريقة مضمونة وليس لها آثار جانبية أصبح في متناول يدك الآن .

هذه الطريقة جربتها ونجحت معي بنسبة 100 % .

الآن ، لن يبقى سوى التزامك به ، ومقاومة الرغبة الجامحة في تناول كل ما تقع عليه عينك وتناله يدك ، كل ما شعرتي برغبه في الأكل ، تمضمضي بماء الورد .

كلمة أخيرة :

كل شيء يزيد عن حده ينقلب لضده ، كوني حذرة ولا تبالغي في الامتناع عن الأكل ، استخدمي هذه الطريقة للتحكم في الشهية وضبطها ، وليس لإلقاء النفس إلى التهلكة ، اللي ما ياكل ما يعيش ، التوازن مطلوب .

اللي تستفيد من تجربتي تخبرني هنا ، أو تدعيلي بظهر الغيب بالهدى والتقى والعفاف والغنى وحسن الخاتمة والجنة ...>> كثرت عليكم . بس أنتم كريمين واحنا نستاهل .

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد الا اله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك .
49
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om firas
om firas
مشـــــكوورهـ أختـــي جزاك الله كل الخيـــر
لـــون83
لـــون83
مشكوره عالنقل
anh8850
anh8850
تسلمى أختى نجرب
remas2008
remas2008
مشكورة اختي و ****لله بتكون طريقة ناجحة مع الي بيجربوها انا ما اقدر اجربها لاني اكره ماء الورد الا بالحلويات
remas2008
remas2008
صبايا ممكن تساعدوني مين منكم جربت برامج اخصائية التغذية و نجحت ونزل وزنها تحكيلي تجرتها عشان اتشجع اسفة انه السؤال مو بمكانه بس اتمنى تجاوبوني