ام ريون 3
ام ريون 3
ان شاءالله تعجبكم مواعيني هذي اول مره ا نزل صور اتمني تصغرالصوره
أم الذرابة
أم الذرابة
يا لبي قلبك يام الذرابه او علي قولة اخوانا البحرنيين اي يه عليتج يام الذرابه (مادري كذا صح والا حست الدنيا) وهذي بوسه فوق راسك ياست الكل وام الذوق والذرابه :26: الله يسعد قلبك ياام الذرابه ويوفقك ياعسل ويجزاك خير وما يحتاج ياقلبي تجين المحل اذا ربي يسر واقتنع زوجي وفتح المحل توصلك الاغراض للبحرين يا قلبي كم عندي ام الذرابه هي وحده وبس(والله عن جد مو مجامله) وجزاك الله خير الجزاء يا ام الذرابه علي دعواتك الحلوه ابشرك ياام الذرابه وصلت الاغراض اليوم ونص الاشياء مو هي الي انا ابيها مو قلت لك انا سبشل يعني انا حاله خاصه يعني مالي حظ :( ما اعرف انزل الصور ولكن احاول اذا قدرت كان بها او العذر والسموحه
يا لبي قلبك يام الذرابه او علي قولة اخوانا البحرنيين اي يه عليتج يام الذرابه (مادري كذا صح والا...
يسلم قلبج جبتيها صحححححح
واااااااااااااي البوسه على عيونج يابعد عيوني
أنا بصراحه عاجزه عن شكركم وربي يعلم اني أحبكم يوم أقرا ردودكم
يغمرني شعور عجيب غريب يفتح قلبي على كبره موعارفه اشلون اوصفه
وهالقبل اللي تنحذف علي من كل صوب جعلكم تحبون المحب ويجمعني معاكم بجنته وعلى طاعته
هلحين احنا ماعلينا نبي نشوف أغراض السبشل عاد عجبوج ولاماعجبوج وبعدين لاتحطين لنا حجة ماتعرفين تنزلين صور بعلمج عشان موكل يوم والثاني تقولين مااعرف وتتعذرين وتتسامحين أوووووووكي ياعسل ؟؟

وهذي لج من عندي

$$$البرنسيسه$$$
$$$البرنسيسه$$$
ام الذرابة ها تسلم هااا عليك هااا ااومي هااا وتقول لك هااا تسلفيها كاسات الحلا هااا وترجعها لكي بعدين هاااااااهااااااهااا رودي بسرعة نشف ريق المرسال:eek:

:D عيني عليك باااااارداااا موعينك فخمة يارتني ساكنة جنبك كان من اليوم الثاني هي عندي ههههااا:bkh: قصدي عندي زيها انا جارة غلسة ودمي ثقيل:icon32:
أم الذرابة
أم الذرابة
قهوه مررره

ماشاء الله .. لاقوة الابالله
الله يهنيج بمواعينج يخبلون من حلاتهم
تكسرينهم بسلامتج وسلامة من تحبين ياعمري

رياح الغروب

الله يساعدج على غثرة هالكراتين وجعله سكن مبارك وربي يوسع عليج دنيا وآخرة
ويهنيج بمواعينج ويزيدج من فضله تبين مساعده؟؟؟
انا ابي ازورج عشان أصف عنج هالكراتين بدواليب المطبخ وهذي هدية البيت الجديد معليش موقد المقام

زيدوني الغالي

تصدقين عااااااد اي والله ثبتوه
ماقصروا مشرفاتنا عسى عينا ماتبجيهم
لاتحرمينا من بسطتج تعالي فرشيها معانا

اخت الغلا كله

الشكر لله ياعمري شرفتنا زيارتج لمحلنا
خلينا نشوفج كل يوم

مرمر 1404

لقيتي تافولا ؟؟
وشريتي القالب ؟؟
مانوصيج نبي كيكه العروسه لي جيتي محلنا عشان أزرجها عريس من طرفنا

ام معاذ واخوانه

هذي بالولاب ومتعيجزه أنا شاقول اللي بالمخزن فوق
وكاسره خاطري شغالتي ماابي اقول لها نزليهم مع انها تنبسط لي قلت لها
وبعين ولايهمج حياتي انتي طلعيهم وأنا برتبهم لج بالدولاب

أم الذرابة
أم الذرابة
ام الذرابة ها تسلم هااا عليك هااا ااومي هااا وتقول لك هااا تسلفيها كاسات الحلا هااا وترجعها لكي بعدين هاااااااهااااااهااا رودي بسرعة نشف ريق المرسال:eek: :D عيني عليك باااااارداااا موعينك فخمة يارتني ساكنة جنبك كان من اليوم الثاني هي عندي ههههااا:bkh: قصدي عندي زيها انا جارة غلسة ودمي ثقيل:icon32:
ام الذرابة ها تسلم هااا عليك هااا ااومي هااا وتقول لك هااا تسلفيها كاسات الحلا هااا وترجعها لكي...
الله يسلمج ياقلبي
ويسلم اميمتج تفداها الكاسات وراعيتهم ماطلبت شي
والمرسال لايروح عشان ابل ريجه بقطرة ماي يلحقنا اجر من وراه
ويازينج وزين جيرتج اذا مواعيني بتسكنج جنبي تفداج باشيل المخزن كله
وانقله في بيتج بعد ايش تبين ؟؟؟