كاريمان

كاريمان @karyman

عضوة جديدة

شد الوجه

العناية بالبشرة

السلام عليكم ..

ممكن يا بنات اي وحده جربت طريقه من طرق شد الوجه أو الجسم إنها تكتب تجربتها ..

أنا أبغي أحصل على أي وصفة طبيعية أو كريم طبي .. ينفع لشد الوجه .. أو حتى أي تمارين طبيعية ..

بليز يا بنات اللي عندها أي حل لا تبخل علي لانه انا بالرغم من أن سني غير كبر إلا اني أشعر بأن بشرتي غير مشدودة وهذا يضايقني جدا

أنتظر خبرة بنات حواء وبليز اكتبوا شئ مجرب ومتأكدين منه وأنا بانتظار الجميع لان أملي فيكم كبير

الى اللقاء
12
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوداد
الوداد
الأخت كاريمان / توجد كريمات وكيماويات لشد البشرة .. ولكن الأفضل لشد البشرة الخضار الطبيعية كعصير البقدونس ..
تضعينه بواسطة قطنة وتمسحينه على الوجه وبعض الأماكن المراد شده فتلاحظين الفرق بعد نصف ساعة من الغسيل
وعليك تكرار تلك العملية .. فالمواد الطبيعية والخضروات أفضل بكثير من الكريمات التى تسبب الحساسية للوجه والرقبة .. وسلامتكم :26:
honey_lipes
honey_lipes
:27: :17: :26: :27:
حنونه1996
حنونه1996
أختى الحبيبة جربى بياض البيض حتى فى منطقة العين واتركيه حتى يجف اغسلى بالماء دافئ ثم ماء بارد أو مررى ثلجة على وجهك :26: :26: والله أعلم
بنت طويل العمر
أخت حنونه ردت عليك رد كافي
##الكــــــــــادي##
سوي مااسك..>>> بياض بيضه+حليب نيدو+خياره مبشوره

حطي على الوجه اني من نفسج بتحسين البشره انقبضت ... ان شاء الله .. لما يجف اغسليه بماء فار عقبه ماء بارد..

او:
نص كوب ماء بارد
ملعقة نشا
3 ملاعق ماء ورد

حلطينهم على لنار لما يصير مزيج مماسك اخلطيهم بخفاقة البيض عشان يصير مثل كريم الجليسوليد بعدين
حطيه بالثلاجه في كاس زجاج لما يبرد .. واستعمليه لمدة 15 دقيقه او لما تحسين انه جف ..

وان شاء الله ... ان شاء الله تحسن بشرتج .. :26: