كلية التقنيه الموازي الموازي ضرووووووري......

الطالبات

السلام عليكم
أنااااا سجلت بالكلية التقنيه الموازي...........عندي سؤااال مهم؟
متى يبدا الدوام,ومتى ينتهي باليوووووم؟؟؟؟؟؟
وأستفسااار هل من ممكن تحويل التررم في الصباح طبعآ بعد الترررم الأول من الدراسه يعني في التررررم الثااني؟؟؟؟؟؟ ياليت ياليت ياليت تعرررررفون وتررريحوني
ولكم من خاااااالص الشكرررر والدعووووووات الصاااادقه::::::::
لالالالا تتجاهلون الموضوووع ردوا بااااااالأمااانه بالذمه
وجزاااااااكم الله خير
:26:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيوخها
شيوخها
متئ سجلتي انا من امس اسجل وادخل بياناتي يقول مدة التسجيل انتهت رغم تنتهي الاربعاء مدري ليه يطلع لي كذا هل يمكن اكتفوا بس مايصير اروح لهم اسجل قولي انتي كيف سجلتي هل رحتي لهم وشوفي تدرسون التاريخ 8-2 اما انك اذا حولتي صباح ماادري بالضبط
خزاااااااامى
خزاااااااامى
متئ سجلتي انا من امس اسجل وادخل بياناتي يقول مدة التسجيل انتهت رغم تنتهي الاربعاء مدري ليه يطلع لي كذا هل يمكن اكتفوا بس مايصير اروح لهم اسجل قولي انتي كيف سجلتي هل رحتي لهم وشوفي تدرسون التاريخ 8-2 اما انك اذا حولتي صباح ماادري بالضبط
متئ سجلتي انا من امس اسجل وادخل بياناتي يقول مدة التسجيل انتهت رغم تنتهي الاربعاء مدري ليه يطلع...
يأختي شيوخها أنااااااااااا سجلت الثلاثااء ساااعه 1 ليلا والله ما طبعت رقم ترررشيح أخاااف يروح طلب لأنه اخوي ماااااافاضلي :angry2: ,أنااا أدخلت المعلوماات المطلوبه طلعلي المعهد لم يتم قبول النسبه المطلوبه او أدخال المعلومات خاطئه :( , وسجلت مره اخرى من ثاني طلعت أني غلطانه بالفااصله هي تحت حرررف الزاء على طووول ظغط على استمرار تم قبول:42: الحمدلله طبعآ الترشيح هو الحكم:(والله الرازق المعطي ,يأختي يمكن أدخلتي المعلومات غلط اوبالفاصله اوماحطيتي اشارة صح على شروط اوبسجل المدني اوالبريد......والله مادري مو مققوله ينغلق التسجيل منغيرالوقت الحمدد له,,,, يمكن في تسجيل ثااالث مثل العااام على 3مراحل:: ياااارب أنتي أسالي يمكن فيه *****الله تنقبلين أذا عرفتي لا تنسيني خبريني ,,,,,,,أشكركي على الرد"""""""
أنااا قصدي متى الدوووام مثل العصرررسااااعه كم؟متى ينتهي؟
الله يووفك ويحقق الي فباااالك آآآآآآآآآآآآآمين
جزاااااااااااااااك الله الجنه
:26:
نـﻌـﯛمــ?
نـﻌـﯛمــ?
دوامهم مسآئي يعني العصر
متى الخروج مدري والله
وعن سؤالك فيه إيميل حاطينه الموقع للإستفسارات
راسلينهم وأساليهم يردولك الخبر الأكيد
الله يوفق الكل
لي لي الحزينة
لي لي الحزينة